«تاتو» عمرو زكى ليس الأغرب.. 4 لاعبين ظهروا بـ«وشم» غير مفهوم - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

«تاتو» عمرو زكى ليس الأغرب.. 4 لاعبين ظهروا بـ«وشم» غير مفهوم

منار محمد:
نشر فى : الخميس 20 يونيو 2019 - 12:16 م | آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 12:16 م

أثارت صورة حديثة للاعب المعتزل عمرو زكي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها بشكل غريب وإطلالة جديدة جعلت البعض يشبهه بالفنان "أحمد الفيشاوي".

وكشفت الصورة التي نشرت على الصفحة الرسمية لـ"Nile Sport" بفيسبوك، رسم لاعب منتخب مصر السابق وشم ضخم على ذراعيه، الأمر الذي رفضه الكثير من محبيه.

علق الكثير على وشم عمرو زكي، منهم أحمد ماهر الذي قال: "كده أحمد الفيشاوي عض عمرو زكي"، أما علي الغرباوي، فقال: "كان ياما كان لاعيب كورة كان اسمه عمرو زكي.. كان من الأرياف محترم متدين".

لم يكن عمرو زكي هو الوحيد الذي ظهور بـ"تاتو"، فهناك العديد من اللاعبين حول العالم فعلوا ذلك، أبرزهم الأسباني راموس، وفي السطور التالية، يقدم "الشروق" أشكال وشم غريبة ظهر بها عدد من لاعبي كرة القدم.

1- راموس

ظهر لاعب فريق ريال مدريد سيرجيو راموس بأنواع متعددة من "التاتو"، منها رقم 4 والصليب، كأس دوري أبطال أوروبا، وأيضًا وضع أسماء أشقائه- ووفقًا لـ"روسيا اليوم" كان هذا الوشم هو الأغرب له.

كما رسم راموس وشمًا يحمل رقمي 32 و35 وهى أرقام القميصين الذي لعب بهما في فريق أشبيلية الإسباني.

2- كاريوس

وضع أيضًا اللاعب لوريس كاريوس، حارس المرمى الألماني في فريق نادي ليفربول الإنجليزي، عدة رسومات "تاتو" في كافة أنحاء جسده.

ورسم على قدمه اليسرى "أسد" واليمنى دوائر، أما ذراعيه فوضع عليها أشكال غير مفهومه، ولهذا وصف البعض من محبيه وشم يديه بالغريب.

3- نيمار

لم تنتهى الوشوم الغريبة التي ظهر بها لاعبي كرة القدم، فهناك أيضًا البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ظهر بـ"تاتو" على هيئة صورة امرأة مجهولة على ذارعه الأيمن، ورسم أيضًا عين على الذراع ذاته، وعلى ذراعه الأيسر وضع رسمة غير واضحة المعالم إلا أنها أبرزت وجود زهرة في المنتصف.

4- بوسكيتس

أما وشم بوسكيتس لاعب فريق برشلونة الأسبانى، فكان غريب هو الآخر حينما ظهر به لمحبيه، حيث إنه وضع كلمات باللغة العربية على ذارعه مثل "الحياة في بلدي- شئ لك" على الرغم من أنه أسباني، وفسر الأمر لمحبيه بأن رسم وشم باللغة العربية جاء لأسباب عائلية- وفقًا لـ"بي.بي.سي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك