تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري: كان يُعد لمهرجان جديد حتى أمس - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري: كان يُعد لمهرجان جديد حتى أمس

حاتم جمال الدين
نشر في: الجمعة 20 مايو 2022 - 7:52 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 12:16 م
كشف الكاتب الصحفي والناقد الفني أحمد النجار، المستشار الإعلامي لمهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكفونية، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة النجم الراحل سمير صبري، وآخر المواعيد على أجندته الخاصة.

وقال النجار في تصريح خاص لـ"الشروق"، إنه اجتمع مع النجم الراحل في فندق ماريوت بالزمالك قبل ساعات من رحيله هو وزميله الكاتب الصحفي قدري الحجار، الرئيس التنفيذي للمهرجان، حيث استمر الحوار حول تفاصيل ملف الدورة التأسيسية للمهرجان، والتي كان مقررا أن يُوضع عليها اسم سمير صبري رئيسا شرفيا.

وأضاف النجار، أن الاجتماع استمر حتى العاشرة مساء أمس الخميس، وأجرى خلاله سمير صبري، بعض التعديلات الطفيفة بخط يده على ملف المهرجان، والذي كان مقررا عرضه على لجنة المهرجانات في اجتماع يوم الاثنين المقبل، وانتهت جلسة الماريوت بالاتفاق على اجتماع آخر مساء غد السبت لوضع اللمسات الأخيرة والاتفاق على الشكل النهائي لعرض الملف.

وأكد النجار، أن الحالة الصحية والذهنية والنفسية للفنان الراحل كانت في أعلى درجاتها، ولم تظهر علية أية ملامح إجهاد، وكان مشرق الوجه حاضر الذهن لأقصى درجة، ولفت نظره غياب اسمه كمستشار إعلامي واسم قدري الحجار كرئيس تنفيذي، من على الملف وأضافها بخط يده، وأثنى على المجهود المبذول في إعداد الملف، وقال: "حقكم أن يوضع اسمكم على هذا العمل".

وعن مستقبل المهرجان الذي كان سمير صبري، دافعا ومحركا قويا له، قال النجار إن الجميع أصابتهم صدمة رحيل النجم الكبير بشكل مفاجئ، مشيرا إلى أنه من المقرر عرض الأمر في اجتماع عاجل للجنة العليا للمهرجان، لبحث ترتيبات ومقترحات الدورة التأسيسية للمهرجان، وإن كانت ستحمل اسم النجم الراحل، أم يتم إنجازها بنفس تفاصيلها، ورئيسها الشرفي سمير صبري والذي أنهى ملفها قبل ساعات من رحيله.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك