الفنان مؤمن نور يبدأ تصوير دوره في مسلسل النمر - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الفنان مؤمن نور يبدأ تصوير دوره في مسلسل النمر

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 8:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 8:58 م

بدأ الفنان الشاب مؤمن نور، تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد "النمر" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، والذي يلعب بطولته النجم الشاب محمد عادل إمام.

ويتواجد مؤمن نور وفريق عمل مسلسل "النمر" ، حاليا في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل تصوير مجموعة كبيرة من مشاهد العمل هناك وبالتحديد داخل أحد الاستديوهات التي تم بناؤها خصيصا للمسلسل، على أن تنتقل أسرة العمل خلال أيام لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.

ومسلسل "النمر" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد رياض، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، هنا الزاهد، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبد الله محمود، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.

على جانب آخر، تعاقد مؤمن نور على المشاركة في مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير، وإخراج محمد حماقي وهو العمل المقرر عرضه بعيدا عن شهر رمضان المبارك.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها مؤمن نور ، كان مسلسل "في يوم وليلة" المقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، وهو بطولة أحمد رزق ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك