يسخر فيه من محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير كليب «نمبر 2» - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

يسخر فيه من محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير كليب «نمبر 2»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
محمد عباس
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 8:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 8:52 م

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير كليب أغنيته الجديدة «نمبر 2»، والتي يسخر فيها من الفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن يكون الفيديو كليب عبارة عن رسوم متحركة، حيث يصارع الفيشاوي، محمد رمضان، ويطرحه أرضا، ثم يجلس على كرسي العرش، واضعا ساق فوق أخرى، وهو يسخر من طريقة جلوس رمضان.

ونشر «الفيشاوي»، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» صورة من كواليس التصوير، وعلق عليها: «خلصنا تصوير نمبر 2».

وكانت اشتعلت الأجواء بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، منذ فترة، بعد أن سخر «رمضان» من «الفيشاوي»، وهو يعلن عن أغنيته الجديدة «الدبابة»، حينما وجه الأول رسالة للأخير قائلًا له: «أخرك معايا صورة».

وهو ما أثار غضب الفيشاوي، وقال إنه لن يقبل اعتذار "أستاذ محمد رمضان"، حسبما وصفه، وأعلن أنه يستعد لطرح أغنيته «نمبر 2» التي يسخر فيها من إعلان محمد رمضان المستمر أنه «نمبر 1»، كما أن كلماتها جريئة، وبرر الأغنية بأنها أمرًا عاديًا وطبيعيًا بين مطربي الراب.

ومن ناحيته تمنى محمد رمضان النجاح للفيشاوي، وقال: «ربنا يوفقك ونمبر 2 تنجح وتصبح شيء عظيم وتنجح»، وتابع : «محدش يعرف يتريق عليَ لأن حلم كل شخص في الحياة وكل إنسان في أي مجال في العالم أنه يبقى نمبر وان»، وأضاف: «إزاي هينافسني وهو من قال على نفسه (نمبر 2)، وهذه الأغنية اعتراف للعالم كله بذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك