مصر تستضيف البطولة العربية للرماية - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


مصر تستضيف البطولة العربية للرماية

نديم ناجي
نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 7:42 م | آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 7:55 م

أعلن الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني اليوم الاثنين عن استضافة مصر لفعاليات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية على الأطباق المروحية، وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات، والتي ستنطلق فعالياتها في الفترة من 17 حتي 26 فبراير المقبل، وتقام على ملاعب نادي الرماية بالهرم ونادي الصيد في 6 أكتوبر.

ويشارك في البطولة 350 رامي ورامية من 13 دولة وهي "مصر ، تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن، الكويت، لبنان، الامارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان".

ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح يوم 18 فبراير المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويشهد الحفل مشاركة عددا من الشخصيات البارزة في مصر والوطن العربي.

وأكد اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن استضافة البطولة العربية هو استمرار لسلسلة البطولات التي تستضيفها مصر في الرماية، وتقدم احتكاكا قويًا مع أبطال العالم والعرب لتأهيلهم للمشاركة في بطولات العالم والدورات الأولمبية المقبلة.

وقال إن البطولة العربية كل عام تحمل منافسة شرسة نظرًا للمستوى المتميز الذي وصلت له البلدان العربية في الرماية خاصة دول الخليج التي تطورت كثيرًا في الأسلحة وأصبحت تملك أبطالا على مستوى عالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك