كيف تعرف إن الفتاة معجبة بك أم إنها تضعك في الـ«الفريند زون»؟ - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


كيف تعرف إن الفتاة معجبة بك أم إنها تضعك في الـ«الفريند زون»؟

سمر سمير
نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 7:09 م | آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 7:09 م

للحب مظاهر عديدة، ويظهر بطرق غريبة في بعض الأحيان وكذلك الأشخاص الذين يعبرون عنه؛ ففي بعض الأحيان قد ترسل المرأة تلميحات خفية تعبر عن مشاعرها والتي يمكن أن يساء فهمها بسهولة، وقد تكون هذه التلميحات معقدة للغاية بحيث يمكن أن تربك الرجل إلى حد يجعله يتساءل عما إذا كانت تحاول مغازلته أم أنه مجرد صديق في نظرها!

وللإجابة على هذه التساؤلات نشر موقع"تايمز أوف إنديا" بعض الإشارات للتغلب على هذا الموقف...

إذا كانت فتاة تحاول المغازلة فقد تحاول إقناع الرجل من خلال فعل أو قول أشياء يحبها، فعلى سبيل المثال إذا كان الرجل يحب أكلات معينة فقد تبذل مجهود من أجل إعداد تلك الأطعمة له او إحضارها له، بينما إذا كانت الفتاة صديقة فقد تقدر اختيار الشخص الآخر أو ذوقه لكنها لن تبذل جهودًا لإثارة إعجابه بما هي تحب أيضا، فمن المهم التفريق إذا كانت المرأة تحاول التأثير عليك أو تبادل التقدير بينكما.

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كانت المرأة تغازل أو تحاول فقط أن تكون ودودة، وهي مراقبة لغة جسدها، ووفقًا للخبراء فإننا نميل إلى التصرف بشكل مختلف حول الأشخاص الذين نحبهم حقًا مقارنة بالأشخاص الذين يكونوا أصدقاء لنا فقط.

فقد تكون أكثر ميلًا إليك عندما تتحدث أو تضع يدها ناحيتك بشكل لا إرادي، ولا تشعر بالراحة إلا عندما تكونا قريبان جسديًا خلال الحديث، فقد تكون هذه علامة جيدة، ولكن قبل الوصول إلى أي استنتاج يعتمد على لغة جسدها ، يجب البحث عن تلميحات أخرى أيضًا.

أما إن كانت تتذكر ما قلته لها قبل بضعة أسابيع عن موقف ما في طفولتك، أو تركز في تفاصيل أحاديثك وحكايتك، التي قد تبدو تلقائية وعشوائية، فوفقًا للخبراء فإننا نولي المزيد من الاهتمام لأولئك الأشخاص الذين نهتم بهم ويبادلوننا نفس الشعور دون أن نعلم.

وإذا كانت تشير بشكل متكرر إلى أنها عاذبة فهناك احتمال بأنها قد تحاول لفت الانتباه إلى حقيقة أنها ليست في علاقة وربما تكون مرحبة بمغامرة رومانسية أو مغازلة غير ضارة.

وهناك من تحاول أن تطرح عليك أسئلة حول حياتك الماضية، والأشياء التي تعجبك وتكرهها، ففي هذه الحالة هناك فرص في أن تكون أكثر من مجرد صديقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك