جوارديولا: ليفربول يقدم مع كلوب موسم استثنائي - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


جوارديولا: ليفربول يقدم مع كلوب موسم استثنائي

محمود عيسى
نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 8:36 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 11:16 ص

تحسر الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على إهدار فريقه عدد كبير من النقاط في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ساهمت في انفراد ليفربول بصدارة البريميرليج بفارق 16 نقطة عن السيتي واقترابه من التتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ 30 عامًا.

وتعادل مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي فى الجولة الماضية أمام كريستال بالاس 2-2، فيما تغلب ليفربول على مانشستر يونايتد 2-0.

ويحل سيتي ضيفا على شيفيلد يونايتد غدا الثلاثاء، وأشار جوارديولا إلى أن المدافعين جون ستونز وبينجامين ميندي سيغيبان عن هذه المواجهة، كما أكد أن النجم الألماني ليروي ساني لا يزال بعيدًا عن العودة للمشاركة مع الفريق.

وقال جوارديولا خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" ليفربول يقدم مع كلوب موسم استثنائي سواء على مستوى الأداء والنتائج، أفكر 24 ساعة كل يوم، على ما ينبغي علينا فعله، حتى لا نفقد تركيزنا في المباريات المتبقية".

وأضاف:" نسعى لإنهاء المسابقة في المركز الثاني، والتطور والتقدم للأمام، خاصة وأننا مازلنا ننافس على 3 بطولات أخرى في إنجلترا، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا التي نطمح في التتويج بها فهو المشروع الذي بدأناه".

وأكمل: "لعبنا بعض المباريات بشكل جيد، لقد سجلنا أهدافا أكثر من ليفربول، ليس لدي الإحصائيات هنا، ولكننا نواجه فرصا أكثر ونهدر النقاط".

وبات ليفربول بإمكانه حسم لقب الدوري الإنجليزي قبل نهاية البطولة بـ 5 جولات، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج، مع العلم أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد ستلعب في التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك