ساندي تستعد لطرح أحدث ألبوماتها «اتنين في واحدة» - بوابة الشروق
الجمعة 28 فبراير 2020 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


ساندي تستعد لطرح أحدث ألبوماتها «اتنين في واحدة»

ساندي
ساندي
إيمان محمود
نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 6:43 م | آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 6:43 م

تستعد الفنانة ساندي، لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "اتنين فى واحدة"، خلال الفترة المقبلة.

وكشف المنتج ميدو منيب أن الألبوم يضم 8 أغاني متنوعة مبين الرومانسي والدراما والهاوس، هي (زى التمثال، خشبة مسرح، ريموت حياتك، طبع الشتا، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، كان عادي، كيس أسود).

وأضاف أنه تم التعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كما كتبت ولحنت ساندي، أغنية من ضمن أغاني الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

وأوضح منيب أنه تم تصوير جميع أغاني الألبوم على طريقة فيديو كليب، ويتم طرح أول أغنية من الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، و تحمل عنوان" طبع الشتا" وهي كلمات سلمى رشيد، ألحان هيثم نبيل، وتوزيع وإخراج كريم عبد الوهاب.

وأشار إلى أن التحضيرات للألبوم استغرقت أكثر من عام، مؤكدا إن الجمهور سيلاحظ اختلاف في الكلمات والألحان مع الإحتفاظ بالشكل الموسيقى الذي تقدمه ساندي منذ بدايتها مثل Rock Country.

جدير بالذكر أن آخر تعاون فني جمع بين ساندي والمنتج ميدو منيب، كان أغنية "قلبين من فيلمها عيش حياتك"، والذي تم عرضه في موسم أفلام إجازة نصف العام 2019، وشاركها البطولة سامح حسين، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، ومحمد نور، تأليف وسام حامد، وإخراج تامر بسيوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك