اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب شقيقته: أبويا اتفق معنا على التخلص من الرضيع - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب شقيقته: أبويا اتفق معنا على التخلص من الرضيع

تعبيرية
تعبيرية
مصطفى بكر:
نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 12:23 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 12:23 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس طالب ووالده على خليفة اتهامهما باغتصاب شقيقة الأول وابنة الثاني 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة الى أقوال المتهم "م.م" طالب بالصف الأول الثانوي وقال إن والدته متوفية منذ فترة وأنه كان يستغل وجود شقيقته التوأم بمفردها معه في الشقة ويغتصبها كرها، ويهددها بالقتل.

وأكد المتهم أن الطفل الذي أنجبته شقيقته بعد اغتصابها وحملها هو "ابنه"، وليس ابن أبيه، لأنه كان يغتصبها أكثر من والده خصوصا في أيام كورونا، بحكم كثرة الجلوس في المنزل وعدم الخروج؛ بسبب حظر حركة المواطنين، ينما كان والده يخرج للعمل أحيانًا.

فيما أنكر الأب التهم الموجهة إليه باغتصاب ابنته، وقال إنه ليس له علاقه بهذا المولود، كما كذب أقوال ابنته بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها 6 مرات، وقال إن المولود الذي حاول التخلص منه هو نجل ابنه.

ونوه "أ" عامل الفراشة، أنه عندما علم بأن ابنته حامل من شقيقها، انزعج من الأمر، واصطحبها إلى أحد أقارب والدتها بالبحيرة، وأخبرهم أن ابنه اغتصب شقيقته، وكان في عدم وعيه، مشيرًا إلى أنه سينتظر حتى ولادتها ويتخصل من الجنين في محافظة أخرى، وبهذا ينتهي الأمر.

فيما خاطبت النيابة الطب الشرعي لافادتها بتحليل DNA لبيان تفاصيل وملابسات الواقعة.

بدأت الواقعة ببلاغ من أهالي منشأة القناطر بالجيزة، يفيد بضبط عامل يضع طفلا رضيعا داخل كرتونة في صندوق قمامة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم الأول واعترف بالواقعة، وتم إيداع الطفل داخل دار الرعاية، وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك