السجن 10 سنوات لسائق بعد ضبطه بـ«الهيروين» في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

السجن 10 سنوات لسائق بعد ضبطه بـ«الهيروين» في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 2:15 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 2:16 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، السبت، سائق يدعى "أ.ال.د" 42 عامًا بالسجن 10 سنوات؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث ضُبط بحيازته ربع كيلو هيروين، وذلك في القضية رقم 6572 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة ثانِ العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قوة تأمين الطُرق والمنافذ والمعينة بخدمة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، يُفيد ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين أثناء سيره في نطاق دائرة القسم.

وجاءت في التحقيقات أن عملية الضبط وقعت عقب اشتباه ضابط المباحث في المقضي بحقه، أثناء تواجده داخل سيارة ملاكي كانت مرابطة على جانب الطريق الصحراوي، وعند الاقتراب منه بدت عليه علامات الشك والريبة، وبتفتيش السيارة عثر على كرتونه تحوي بداخلها اسطوانة مُغلفه بها ربع كيلو جرام من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

وألقي القبض على المتهم ومواجهة بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل عملية الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة نشاطه بالاتجار في المواد المخدرة.

وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: طارق محمد حافظ، وأيمن بديع لبيب، وأمانة سر، فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك