ليدي جاجا ليست الأولى.. نجمات عالميات سقطن من خشبة المسرح خلال الغناء - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 9:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ليدي جاجا ليست الأولى.. نجمات عالميات سقطن من خشبة المسرح خلال الغناء

منار محمد
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:41 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:41 م

تعرضت المغنية الأمريكي ليدي جاجا إلى موقف محرج منذ عدة ساعات، حيث إنها سقطت من على المسرح خلال إحياء حفل غنائي في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حينما حملها أحد معجبيها؛ ليسقطا سويًا على الأرض.

وعلى الرغم من أن السقطة كانت قوية، إلا أن ليدي جاجا نهضت سريعًا وأكملت الحفل ولم تعلن في أي بيان رسمي عن تعرضها لإصابات، حسبما ذكر موقع "ET".

 

 

 

 

وسقوط الفنانات الحاصلات على شهرة عالمية ليس موقفًا سيئًا تعرضت له ليدي جاجا وحدها، فهناك الكثيرات سقطن من على خشبة المسرح خلال تقديم حفلاتهن أو تكريمهن، أبرزهن جنيفر لوبيز.

وتستعرض "الشروق" أبرز النجمات العالميات اللاتي سقطن مع على المسرح.

• جنيفر لوبيز

في سبتمبر الماضي، كانت جنيفر لوبيز على وشك السقوط من شرفة صالة السينما خلال افتتاح العرض الأول لفيلمها "Hustlers" بمهرجان تورونتو السينمائي في كندا، ولكن من حولها أنقذوها في اللحظة الأخيرة؛ إلا أن عدسات الكاميرات التقطت هذا المشهد، حسبما ذكر موقع "TMZ".

• سيلينا جوميز

سبقت هؤلاء الفنانة سيلينا جوميز، التي سقطت عام 2013، حينما كانت تغني على مسرح فيرجينيا، وفقدت توازنها بسبب ارتداءها كعب عال، ولكن بعد ثوان من سقوطها نهضت وألقت التحية على الجمهور وأكملت حفلتها، وفقًا لموقع "هوليوود لايف" الأمريكي.

• كيري أندروود

في عام 2013، تعرضت المغنية الأمريكية كيري أندروود إلى الموقف ذاته، حيث سقطت من على خشبة مسرح "Corpus Christi" في ولاية بتكساس الأمريكية، وذلك بسبب وقوفها على طرف الحذاء كنوع من الاستعراض وكان بكعب عال؛ ما أدى إلى سقوطها أرضًا على الفور، وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف عن الغناء حتى ارتطمت بالأرض.

لم تتخف كيري أندروود من هذا الموقف المحرج، ونشرت صورتها وهي تسقط من على المسرح على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وغردت قائلة: "هل تتذكرون تلك الفتاة التي وقعت من على مسرح (Corpus Christi)؟! كان أمرا مضحكا! لا انتظروا، لقد كنت أنا تلك الفتاة".

• جينيفر لورانس

يبدو أن هذا العام كان محرجًا لفنانة أخرى، وهي الأمريكية جينيفر لورانس التي سقطت من على مسرح الأوسكار خلال حفل توزيع الجوائز "Screen Actors Guild"، وحاولت حينها تدارك الموقف والنهوض سريعًا بعد أن شاهدها عدد كبير من الفنانين، لكنهم صفقوا لها بحرارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك