ناشئين الصيد يتأهل لدوري منطقة الجيزة بالفوز على صول 10-1 - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ناشئين الصيد يتأهل لدوري منطقة الجيزة بالفوز على صول 10-1

الشروق
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:51 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 3:43 م

تغلب ناشئين الصيد تحت ١٤ سنة (مواليد ٢٠٠٥) بقيادة المدير الفني وليد سيف على ضيفهم فريق صول بهزيمتهم بـ١٠ أهداف مقابل هدف ويضمن التأهل للعب في دوري منطقة الجيزة تصنيف (أ).

وفي مباراة من جانب واحد تسيدها فريق الصيد من بدايتها حتى النهاية استطاع الصيد الفوز بعشرة أهداف لهدف حيث انتهى الشوط الأول بخمسة أهداف للا شئ.

ولم يكتفي فريق الصيد بهذه النتيجة وأضاف خمسة أهداف اخرى فالشوط الثانى حتى يضمن الصعود لتصنيف (أ) مع فريق النجوم الذي صعد رسميا برصيد ٩ نقاط والصيد برصيد ٦ نقاط وفي انتظار المتأهل الثالث معهم من المباراة القادمة بين إمبابة وجينيس، حيث يواجه الفائز منهما ثالث المجموعة التي تضم ( النجوم، والصيد، وجينيس، وإمبابة. وصول).

وقد أبدى أمين عرابي رئيس قطاع الناشئين بالنادي والمدير الفني للفريق الأول بنادي الصيد عن سعادته بأداء الفريق قبل النتيجة وأثنى بعد اللقاء على مجهود الفريق ومستواه و وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في الملعب.

فيما صرح وليد سيف أن الفريق يسير بخطوات تصاعدية وتوجه بالشكر لأمين عرابي على دعمه الكامل للفريق وللجهاز الفنى حيث انه يبذل قصارى جهده مع كل فرق الناشئين ولم يبخل بأي مساعدة لكل فرق القطاع وأنه استفاد منه كثيرا واكتسب منه كثر من الخبرات في مجال التدريب وكيفية التعامل مع اللاعبيين في كل الأحوال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك