إطلاق «كيو إي ماركتس» أول منصة إلكترونية لمنتجات البقالة في مصر - بوابة الشروق
الإثنين 18 نوفمبر 2019 11:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

إطلاق «كيو إي ماركتس» أول منصة إلكترونية لمنتجات البقالة في مصر

أحمد عواد
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:27 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:27 م

قال هشام الصافي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة "كيو إي ماركتسQ e-markets"، إنه تم إطلاق المنصة الجديدة، بهدف تبسيط عملية شراء الاحتياجات اليومية للمنزل من منتجات بقالة وغيرها من السلع الأساسية، من خلال جمعها في منصة واحدة.

وأضاف أن "كيو إي ماركتس -Q e-markets" يجمع السوبر ماركت ومحلات البقالة بمختلف فروعها في كل منطقة جغرافية بالقاهرة والجيزة على منصة واحدة، ليتمكن العميل، من شراء احتياجاته بضغطة زر على أن يتم توصيلها له في نفس اليوم، وفي غضون دقائق من إتمام عملية الشراء.

وعن مميزات خدمة كيو إي ماركت -Q e-markets قال هشام الصافي، إنه يمكن للعميل طلب منتجة، من خلال تطبيق الهواتف الذكية على "أندرويد أو ios" أو من خلال الموقع الإلكتروني.

وقال هشام الصافي: "نستهدف جمع مختلف المنتجات التي يحتاجها العميل في منصة واحدة، حيث نخطط إضافة محلات الملابس المختلفة إلى خيارات الشراء بالمنصة، وكذلك الأجهزة الإلكترونية، لتحويل المنصة لمول أونلاين يجمع كل احتياجات العميل في مكان واحد".

وتنوي الشركة إضافة مختلف العلامات التجارية من بائعي الملابس والأجهزة الإلكترونية بمختلف فروعها إلى المنصة ما يوفر قاعدة عريضة من الخيارات لدى المستهلك.

وتتيح "كيو إي ماركتس -Q e-markets" خدماتها في القاهرة والجيزة، خلال فترة التشغيل التجريبي للخدمة على أن تتوسع بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك