النحاس: المقاولون لا يقل عن الأهلي.. وهدفنا المربع الذهبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

النحاس: المقاولون لا يقل عن الأهلي.. وهدفنا المربع الذهبي

إبراهيم سعيد
نشر فى : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 2:04 م | آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 2:15 م

أكد عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، على استعدادات فريقه لمنافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري، وذلك بعد التعاقد مع عناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال النحاس، في تصريحات تلفزيونية: "أشكر مجلس الإدارة وجميع اللاعبين على كل ما قدموه مع الفريق الموسم الماضي، لأننا يد واحدة".

وأضاف :"اللاعبون عليهم ضغط كبير الموسم المقبل، لأنهم احتلوا الموسم الماضي المركز الخامس لذا عليهم الوصول للمربع الذهبي".  

وأشار مدرب المقاولون: "هدفي المنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد، وأرغب بشدة في الاستمرار مع المقاولون لأنها منطومة كروية محترمة، ولا تقل عما رأيته عندما كنت لاعبا في الأهلي".

وأوضح: "الدوري المصري، لم يتوقع أحد حدوث أي شئ به، مسابقة صعبة للغاية، الدليل أنه كان في فرق في بداية الموسم تعاقدت مع العديد من اللاعبين وهبطوا وهناك أندية لم تدعم فرقها بالمطلوب ومازلت مستمرة حتى الآن".

وتطرق النحاس للحديث عن شكل المنافسة في الموسم الجديد، موضحًا:"هناك ثلاثة مقاعد أولى محجوزة للأهلي والزمالك وبيراميدز فيما يتنافس الـ 15 ناديا على المركز الرابع ونحن من بينهم لا نريد أن نضع ضغوط على لاعبينا، الموسم الماضي تجاوزنا مباريات وموقف صعب وكدنا نصل للمركز الرابع ولكن بقينا في المركز الخامس".

يذكر أن المقاولون نجح في إبرام 10 صفقات هم النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم وكوفري إيبونج مهاجم أهلي بني غازي الليبي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم ومحمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وإسلام صلاح وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان السابق وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك