عروض وكوبونات المتاجر الكبرى - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 8:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

عروض وكوبونات المتاجر الكبرى

تجارة الكترونية
تجارة الكترونية

نشر فى : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 1:41 م | آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 1:47 م

شهدت الدول العربية نموا غير مسبوق في مجال التجارة الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة، تطور أدى لتحول أنشطة الكثير من العلامات التجارية من الأسلوب التقليدي القديم إلى الأسلوب الرقمي الحديث.

الأمر الذي سهل من وصول الناس لمختلف المنتجات والخدمات بسرعة كبيرة ومقارنة أسعارها ومواصفاتها من دون مغادرة المنزل، مع إمكانية الاستفادة من التخفيضات في نفس الوقت.

فلقد أصبح المواطن العربي يفضل الشراء وطلب المنتجات من الإنترنت أكثر من أي وقت مضى بسبب الانتشار الكبير لخدمات الإنترنت ووسائل الدفع الإلكتروني، من دون أن نسى طبعا طبيعة الحياة السريعة التي أصبح يعيشها والتي لا تسمح لجميع الناس بالتوجه للمحال التجارية والأسواق المحلية دائما.

زد على ذلك وجود العديد من المنتجات والخدمات الحصرية التي لا يمكن تحصيلها إلا عن طريق الإنترنت، مثل السلع التي تباع على منصات التجارة الالكترونية الأجنبية (المواقع الصينية مثلا).

لكن أهم ما يشجع الناس على الشراء من الانترنت، هو وجود الكثير من العروض والتخفيضات على المنتجات بشكل شبه مستمر، إضافة لوجود الكثير من المتاجر التي تقوم ببيع نفس السلع ولكن بامتيازات مختلفة، وهو أمر في صالح المستهلك الذي لديه حرية أكبر في اختيار ما يريد وفقا للعرض الذي يراه مناسب لحاجياته وميزانيته ومن دون مغادرة الأريكة.

هذه العروض والتخفيضات التي تطلقها هذه المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية يمكن إيجادها على مواقعها وصفحاتها الاجتماعية وفي نشرات البريد الإلكتروني الخاصة بها أيضا.

لكن، ماذا لو لم يكن المتسوق متابعا لهذه الحسابات الاجتماعية لهذه الشركات ولم يكن مشتركا في نشرتها البريدية؟ هل فعلا سيحتاج لتصفح مئات المتاجر الإلكترونية قبل أن يعثر على الصفقة التي تناسبه أم أن هناك طريقة أفضل لا تكلف الكثير من الوقت؟

بطبيعة الحال هناك طريقة أفضل للحصول على آخر العروض والكوبونات الخاصة بأبرز المتاجر الإلكترونية التي تعمل في منطقة الوطن العربي في غضون دقيقة أو أقل، الطريقة تتمثل ببساطة في مواقع إلكترونية وتطبيقات مهمتها هي تعريف المتسوق العربي بآخر العروض والتخفيضات في جميع المجالات بصفة مستمرة.

من بين هذه المواقع والتطبيقات، نجد منصة حديثة أطلقت مع بداية سنة 2019 تحت اسم الموفر والتي أصبحت تحضا بثقة وشعبية من لدن المتسوقين القادمين من عدة دول، خاصة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر.

• ما هو موقع الموفر وماذا يُستفاد منه؟

الموفر (https://almowafir.com)، هو موقع عربي خاص بعرض أهم العروض والتخفيضات التي تخص العديد من المتاجر الكبرى التي يتسوق منها المواطنون العرب بكثرة، إنه مشروع يطمح ليكون المقصد الأول للمتسوقين العرب في يوم من الأيام.

وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وتحديث العروض والكوبونات بشكل مستمر، مع مراعاة اختيار الأفضل منها فقط (لا يقوم الموقع بنشر كل العروض، بل تلك التي ستحقق أكبر فائدة لدى المتسوق).

يزور الموقع اليوم آلاف الزوار شهريا، ويزداد عدد المستخدمين الذين اختاروا موقع الموفر للبحث عن أحدث العروض والتخفيضات في الوطن العربي يوما بعد يوم.

حيث يتعامل موقع الموفر مع المتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية الكبرى فقط مثل (سوق.كوم، وماكس فاشن، وأوناس، ونمشي، ونون، وقولدن سنت، وهوم بوكس)، وغيرها؛ لضمان حصول العملاء على خدمات ومنتجات عالية الجودة بالأسعار التي ترضيهم.

يكفي الدخول إلى موقع الموفر حتى تستكشف الكثير من العروض والكوبونات التي ستناسب طبيعة تسوقك، سواء أكنت تنوي شراء الملابس، الأجهزة الإلكترونية الذكية، مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، مستلزمات الأم والطفل وما إلى ذلك.

يسهر فريق موقع الموفر على متابعة العروض والصفقات والتأكد من جدواها قبل أن يقوم بنشرها على الموقع أو القيام بإرسالها عبر النشرات الإخبارية بالبريد الإلكتروني، طريق يضمن من خلالها حصول المتسوقين على شيء مفيد يعمل دائما.

 

• كوبون أوناس - Ounass

تأسس موقع أوناس في 15 ديسمبر عام 2016 كأحد البوابات الإلكترونية التي تقوم بتقديم الكثير من الأزياء الحصرية والملابس العصرية الفاخرة المواكبة لأبرز صيحات الموضة في العالم والوطن العربي.

يضم الموقع ما يزيد عن 150 علامة تجارية فاخرة تابعة لأفضل الماركات ومصممي الأزياء في العالم والشرق الأوسط الذين يصممون الملابس الرجالية والنسائية.

يوفر موقع الموفر العديد من  عروض وكوبونات أوناس التي من شأنها مساعدتكم على زيادة اعتنائكم بالمظهر بالسعر الذي يناسبكم.

• كوبون ماكس فاشن

متجر إلكتروني آخر متخصص في بيع الملابس الراقية والعصرية عبر الانترنت بأسعار متواضعة من غير المحتمل إيجاد مثيل لها في الأسواق المحلية.

يقدم لكم موقع الموفر الكثير من عروض هذه العلامة التجارية من خلال صفحة عروض وكوبونات ماكس الموجودة عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك