فيلم فارس يبدأ سباق شباك التذاكر من المركز الرابع.. وواحد تاني يحتفظ بالصدارة - بوابة الشروق
الإثنين 4 يوليه 2022 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

فيلم فارس يبدأ سباق شباك التذاكر من المركز الرابع.. وواحد تاني يحتفظ بالصدارة

أحمد فاروق
نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 3:55 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 3:55 م

انضم أمس "فارس" لقائمة الأفلام المتنافسة على شباك تذاكر، ليكون الفيلم المصري الرابع في دور العرض، إلى جانب (واحد تاني ــ العنكبوت ــ زومبي) التي بدأت المنافسة منذ انطلاق موسم عيد الفطر الأحد 1 مايو الحالي، وحققت إجمالي إيرادات 85 مليونًا و813 ألف جنيه.

و"فارس" تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور قصته حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

واحتل فيلم "فارس" المركز الرابع، متزيلًا القائمة، حيث اكتفى في يوم عرضه الأول بتحقيق 58 ألف جنيه، وكان في المركز الثالث فيلم "زومبي" بـ188 ألف جنيه، و"العنكبوت" في المركز الثاني بـ355 ألف جنيه، بينما احتفظ في المركز الأول فيلم "واحد تاني" بـ 712 ألف جنيه.

واستطاع فيلم "واحد تاني" في الأسبوع الثاني لعرضه أن يحقق 8 ملايين و918 ألف جنيه ليكون إجمالي ما حققه من أول الموسم 44 مليونًا و181 ألف جنيه.

«واحد تانى» بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله، وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

فيما حقق "العنكبوت" في الأسبوع الثاني لعرضه 4 ملايين و534 ألف جنيه ليكون إجمالي ما حققه من أول الموسم 27 مليونًا و82 ألف جنيه.

"العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

أما فيلم "زومبي" فحقق في الأسبوع الثاني لعرضه 2 مليون و37 ألف جنيه ليكون إجمالي ما حققه من أول الموسم حتى اليوم 14 مليونا و492 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة على ربيع، دينا محسن ويزو، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداثه حول فرقة غناء مهرجانات، بقيادة «حمادة بطة»، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك