الأحد 16 يونيو 2019 5:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

مع نهاية الأسبوع الثاني من رمضان.. «زلزال» و«ولد الغلابة» الأكثر بحثا على جوجل

إيفون مدحت
نشر فى : الأحد 19 مايو 2019 - 6:17 م | آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 6:17 م

بدأ موسم الدراما الرمضانية لعام 2019، في السادس من مايو الجاري، بمنافسة واسعة بين عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركتهم في السباق الموسمي خلال السنوات الأخيرة.

وتصدر مسلسل «زلزال» للنجم محمد رمضان، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، مع نهاية الأسبوع الثاني من السباق الرمضاني الذي يشهد مشاركة أكثر من 20 عملًا دراميًا.

وأجري 50 ألف عملية بحث عن المسلسل الذي يشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهني، منى عبد الغني، آية هلالي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

واحتل مسلسل «ولد الغلابة»، للفنان أحمد السقا، المرتبة الثانية بعد البحث عنه 20 ألف مرة، وهو من بطولة محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، هادي الجيار، كريم عفيفي، مجدي بدر، وأشرف مصيلحي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

وجاء مسلسل «أبو جبل» للفنان مصطفى شعبان، في المرتبة الثالثة بعد إجراء 15 ألف عملية بحث عنه، وهو من بطولة عائشة بن أحمد، حسن حسني، مريم حسن، عايدة رياض، محمود البزاوي، وتأليف محمد سيد بشر، وإخراج أحمد صالح.

وتقاسم معه نفس المرتبة، مسلسل «كلبش 3» للفنان أمير كرارة، بمشاركة كل من أحمد عبد العزيز، أحمد العوضي، هشام سليم، محمد علي رزق، يسرا اللوزي، هيدي كرم، محمد أنور، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

عقبه مسلسل «لمس أكتاف» للفنان ياسر جلال، في المرتبة الرابعة، بمجموع 12 ألف عملية بحث، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، محمد عز، خالد كمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

تلاه مسلسل «سوبر ميرو» في المرتبة الخامسة، بمجموع 5 آلاف عملية بحث، وهو من بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، سمير غانم، عمر الشناوي، ملك قورة، أحمد سلطان، ميار الغيطي، محمد ثروت، أحمد سلطان، وتأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وحصل مسلسل «زي شمس» وهو من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، جمال سليمان، أحمد مالك، وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج سامح عبد العزيز، على 4 آلاف عملية بحث.

وبحث المستخدمون ما يزيد عن ألفي مرة عن مسلسل «هوجان» للفنان محمد إمام، والذي وشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أحمد التهامي، محمد أسامة، رياض الخولي، عايدة رياض، عبد الرحمن أبو زهرة، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك