الثلاثاء 25 يونيو 2019 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

ضبط إفريقيين لاتهامهما بسرقة رواد البنوك بالمعادي

عاطف محمود
نشر فى : الأحد 19 مايو 2019 - 3:32 م | آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 3:32 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على إفريقيين اثنين لاتهامهما بسرقة رواد البنوك بمنطقة المعادي، وحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من مالك ورشة ألوميتال قرر أنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه من أحد البنوك بالمعادي توجه لشقته مستقلا سيارته، وقام بترك السيارة أسفل العقار وبداخلها المبلغ المالى وعقب عودته لاستقلال السيارة، اكتشف كسر الزجاج وسرقة المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وفور تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وضبط مرتكبيه أسفرت جهوده عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وهى سيارة مستأجرة لأحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع شخص آخر يحمل جنسية ذات الدولة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع وكسر زجاج السيارة، وأقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك