الأحد 16 يونيو 2019 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

كيكي سيتيين يرحل عن تدريب ريال بيتيس الإسباني

د ب أ
نشر فى : الأحد 19 مايو 2019 - 8:30 م | آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 8:30 م

قرر كيكي سيتيين مدرب فريق ريال بيتيس إنهاء مسيرته مع الفريق الأندلسي اليوم الأحد، بناء على اتفاق مع إدارة النادي، عقب فوز الفريق 2 / صفر على مضيفه ريال مدريد في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى بيتيس الموسم وهو في المركز العاشر بترتيب الدوري الإسباني، فيما جاءت نهاية المشوار بين المدرب والنادي نتيجة للضغوط المتزايدة من جانب الجماهير التي شعرت بالإحباط عقب إخفاق الفريق في الحصول على إحدى المراكز المؤهلة للمشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

وقال النادي الإسباني في بيان "قرر ريال بيتيس وكيكي سيتيين أن المدرب لن يكون مسؤولا عن الفريق في الموسم القادم".

وأضاف البيان "في العامين الأخيرين، أعاد سيتيين ريال بيتيس إلى الواجهة الأوروبية، وزاد بشكل كبير من قيمة الفريق، ولعب دورا بارزا في الأكاديمية بجانب تحقيقه انتصارات ذات أهمية هائلة في تاريخ النادي".

وعقب فوزه على الفريق الملكي اليوم، بات ريال بيتيس أول فريق يفوز على برشلونة والريال في معقليهما خلال موسم واحد ببطولة الدوري منذ ريال مايوركا في نسخة المسابقة موسم 2002 / 2003.

وبعد أنهى ريال بيتيس موسم 2017 / 2018 في المركز السادس بترتيب الدوري، جاء حصول الفريق على المركز العاشر في الموسم المنقضي مخيبا لآمال محبيه.

وصرح سيتيين عقب الفوز على الريال "من الصعب تفسير كيف لا تحصل على ما تستحقه".

أضاف سيتيين "إنه أمر محزن، ولكن الشيء الوحيد الذي تبحث عنه الجماهير هو أن يفوز فريقهم. عندما لا يحدث هذا، فإننا ندرك موقف المدرب وماذا يعني ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك