جالطة سراي يقلب الطاولة على باشاك شهير ويتوج بالدوري التركي - بوابة الشروق
السبت 17 أغسطس 2019 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

جالطة سراي يقلب الطاولة على باشاك شهير ويتوج بالدوري التركي

اسطنبول - د ب أ
نشر فى : الأحد 19 مايو 2019 - 9:22 م | آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 9:22 م

توج فريق جالطة سراي بلقب الدوري التركي لكرة القدم هذا الموسم للمرة الثانية والعشرين في تاريخه، عقب فوزه الثمين والمثير 2 / 1 على ضيفه باشاك شهير اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين (قبل الأخيرة) للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن تعادل بلدية آكهيسار سبور 2 / 2 مع ضيفه قيصري سبور، وألانيا سبور مع ضيفه تشايكور ريزا سبور 1 / 1، وبورصا سبور مع ضيفه جوزتبه بدون أهداف.

وأحكم جالطة سراي قبضته على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه باشاك شهير، ليحسم اللقب رسميا قبل خوض المرحلة الأخيرة للبطولة.

وسيظل جالطة سراي على الصدارة حتى حال خسارته أمام مضيفه سيفاس سبور في المرحلة الأخيرة، وفوز باشاك شهير على ضيفه ألانيا سبور في نفس المرحلة، حيث سيتساوى كلا الفريقين في رصيد النقاط، ليحتكما إلى فارق المواجهات المباشرة، وفقا للائحة المسابقة، والتي سوف تصب في صالح جالطة سراي، الذي فاز باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وبادر رياض باجيتش بالتسجيل لمصلحة باشاك شهير في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل النجم الجزائري سفيان فيغولي لجالطة سراي في الدقيقة 47، فيما تكفل النيجيري هنري أونيكورو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك