بروفا.. ليال تطلب الزواج من «وسام» في الحلقة الثانية عشر - بوابة الشروق
السبت 17 أغسطس 2019 11:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

بروفا.. ليال تطلب الزواج من «وسام» في الحلقة الثانية عشر

نوران عرفة
نشر فى : الأحد 19 مايو 2019 - 7:43 م | آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 7:43 م

في بداية الحلقة الثانية عشر من المسلسل اللبناني "بروفا"، المذاع عبر فضائية "TEN"، حاول الطالب "كلود" التقرب من الطالبة "هبة"، وأثناء ذهاب كل منهم لزيارة الطالبة "إلين"، التي حاولت الإنتحار سابقاً، دخلت هبة لتعتذر منها وأحضرت لها باقة من الورود كتب عليها " راح حاول حبك مع انو بتكرهيني"، وعندما دخل كلود إلى الغرفة سارعت هبة بالخروج وتركته؛ محاولة الهرب منه.

وبينما كانت هبة تفكر بأمر كلود، تراجعت في اللحظة الأخيرة، وظنت أنها مكيدة مدبرة لها من الطلاب.

منعت والدة الطالبة زينة، ابنتها من الذهاب إلى المستشفي لزيارة إلين، بينما حاولت الطالبة أميرة خداع والدتها؛ لكي تتركها تخرج من المنزل.

ذهبت المدرسة سحر (نهلة داوود) إلى منزل كلود؛ لتحضر ابنها يوسف إلى المنزل، وهددته بعدم دخوله إلى المنزل إذا حاول الهروب مرة أخرى، واستخدمت أساليبها الخاصة لتهذيبه وتدريبه على العيش وحيداً، معتمداً بذلك على ذاته فقط.

خلال الأحداث ذهبت أميرة لزيارة إلين في المستشفى، واكتشفت هروبها في المرة الثانية التي جاءت فيها لزيارتها؛ لمعاناتها من انفصال والدها ووالدتها واضطرارها للعيش مع زوجة والدها، التي تكرهها وتجعلها في حالة سخط على ذاتها، حيث أنها تعاني من السمنة المفرطة ويسخر منها الطلاب في المدرسة.

وبينما كان والد إلين يتجول في غرفتها بالمنزل ووجد كيس الحبوب المخدرة، التي أعطته لها أميرة لتحتفظ به، وتخلص منه.

فكرت نورا في إستغلال طليقها ماجد للوصول إلى الشهرة؛ من خلال إنشاء قناة خاصة بها على "اليوتيوب" تضع فيها الفيديوهات المصورة لها.

وفي نهاية الحلقة تعرض ليال (ماجى بو غصن) على صديقها المقرب وسام (وسام الصباغ) أن يتزوجها إذا لم يتقدم أحدهم لخطبتها؛ لأنها لا تريد أن تكبر فى العمر دون أن تؤسس عائلة وتريد إنجاب الأطفال، وظن وسام أن اقتراحها جاء ضمن نصائح رولا لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك