قاتل زوجته بكفر طهرمس.. شقيقة الضحية: طلبنا منها أن تنفصل عنه فرفضت - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


قاتل زوجته بكفر طهرمس.. شقيقة الضحية: طلبنا منها أن تنفصل عنه فرفضت

قاتل زوجته بكفر طهرمس
قاتل زوجته بكفر طهرمس
على عزوز
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 8:22 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 8:22 م
استيقظ أهالي حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، على صدى جريمة شنيعة كانت ضحيتها سيدة تدعى إنجي.

وقالت دنيا قدري شقيقة المجني عليها: فوجئنا باتصال هاتفي من الجاني يقول خلاله "إنجي ماتت تعالوا شوفوا بنتكم انتحرت وشنقت نفسها" لإبعاد التهمه عنه، موضحة أنهم أسرعوا إلى شقتها ووجدوها معلقة بمشنقة أعدت بطرحة وحبل غسيل أعلى ماسورة الغاز، سرعان ما نقلوها إلى المستشفى لكن أخبرهم الطبيب أنها متوفية خنقًا منذ ساعتين، وكأنه أجبر بناته على أن يحملوا لقب اليتيمات.

وأضافت دينا أن الشاهد الوحيد على هذه الواقعة بنته الطفلة "ملك"، والتي كشفت ما وراء الكواليس، والتي جسدت الحدث أمام ضباط المباحث في جملة "بابا كان بيضرب ماما.. وماما تعيط من عينيها.. وخنقها بإيده وعلقها في ماسورة الغاز"، موضحة أن شقيقتها كانت راقدة على البلاط وملابسها مبللة، وكان زوجها بيرش عليها مايه عشان تفوق وجسمها كان لونه أزرق ومليان كدمات وأثر ضرب وخنق الحبل على رقبتها.

وأشارت إلى معاملته السيئة لأم بناته وأنه كان دائم الإهانة لها وعدم احترامها وضربها ليلاً ونهاراً، وكانت حياتها عبارة عن شخص مستعبد، مضيفة: "طلبنا منها أن تنفصل عنه وترتاح من قسوة زوجها، رفضت وتمسكت أن تبقى معه لولائها وحبها الشديد له وحماية أطفالها من التشريد".

وفي النهاية طالبت شقيقة المجني عليها بحق أختها، والقصاص العاجل من زوجها المتهم بشنقها، معبرة في حزن شديد "بعد ما قتل أختي حط رجل على رجل وولع سجارة وخد منها الفلوس والتيلفون"، مؤكدة أنها تثق في عدل القضاء المصري.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ.

وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "إ.م"، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك