فيديو.. يسرا عن إصابتها بكورونا: تجربة قاسية.. ومدينة للجميع بشكر كبير - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


فيديو.. يسرا عن إصابتها بكورونا: تجربة قاسية.. ومدينة للجميع بشكر كبير

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
هديل هلال
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 3:25 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 3:25 م
قالت الفنانة يسرا، إن تجربة الإصابة بفيروس كورونا ليست سهلة، مشددة على أهمية عدم التعامل معها بتهاون؛ بسبب مضاعفات «كوفيد-19» وإمكانية تعرض الإنسان للإصابة بالفيروس مرة أخرى.

وشددت خلال لقاء لبرنامج «مع جيزال»، المذاع عبر فضائية «سكاي نيوز عربية»، على أهمية متابعة الدم والجلطات ما بعد كورونا، منوهة إلى أن الفيروس قد يتسبب في جلطات بالرئة ويؤثر على القلب ويؤدي إلى الوفاة.

وأشارت إلى صعوبة تعافيها من الفيروس؛ بسبب معاناتها من أزمة ربوية، معلقة: «نفسي كان منقطعًا وأنهج بشكل مستمر، وأشكر كل من دعا لي في محتني خلال الإصابة بفيروس كورونا؛ لأن ربنا عداني من المحنة دي بكثرة الدعاء».

وأضافت أنها كانت تتلقى أكثر من 15 مكالمة هاتفية يوميًا من الأطباء والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية؛ للاطمئنان على صحتها، متابعة: «مدينة لهم بشكر كبير، هي تجربة قاسية والإنسان يعلم بعد المرور منها بمحبة الله ورفقه به».

وأكدت يسرا، أن جائحة كورونا كان لها أثرًا على السينما، معربة عن أمنياتها في انتهاء الوباء والعودة إلى صالات العرض السينمائي مرة أخرى؛ لأن السينما لها طعم مختلف عن المنصات الإلكترونية.

وذكرت أن تجربة عرض فيلمها «صاحب المقام» على منصة إلكترونية شهدت تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، مضيفة أنها تستعد الآن لتصوير فيلم «ليلة العيد» مع المخرج سامح عبدالعزيز وبمشاركة عدد كبير من النجوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك