في الحلقة الـ6 بمسلسل اللي ملوش كبير.. خالد سرحان يشعل الأحداث ويحرض دينا فؤاد على العوضي - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


في الحلقة الـ6 بمسلسل اللي ملوش كبير.. خالد سرحان يشعل الأحداث ويحرض دينا فؤاد على العوضي


نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 5:29 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 5:29 م

تصاعدت الأحداث الدرامية خلال الحلقة السادسة من مسلسل "اللي ملوش كبير" وسط العديد من التطورات المثيرة، حيث حرض الفنان خالد سرحان "رفعت"، الفنانة دينا فؤاد "قدرية" على زوجها الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي".

وأخبر رفعت، دينا فؤاد أن زوجها يخونها مع ياسمين عبد العزيز "غزل" ويخبئها من زوجها "عابد" في مزرعته وبينهما قصة عشق.

وبنظرات تملؤها الشوق تمنى "رفعت" أن يتزوج "قدرية"، قائلا: "اليوم اللي مش هتبقي فيه على ذمة الخديوي ومقضية عديتك هتبقى على ذمة الدهبي وخليكي أسعد واحدة في العالم".

ويذكر أن دينا فؤاد صرحت سابقا بأن نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" مضمون لأنه تم بصدق وبأدق تفاصيل كما أن كل النجوم على رأسهم نجمة العمل المتميزة في السينما والتلفزيون ياسمين عبد العزيز قدموا أدوارهم ببراعة شديدة، إضافة إلى أن النص جذاب جدًا والأحداث مثيرة ومتلاحقة وغير متوقعة، ومع عرض كل حلقة يتفاجأ الجمهور بتغيير نمط الأحداث.

وعن شخصية "قدرية" قالت إنها فتاة بنت بلد، بسيطة متزوجة من "سيف الخديوي" يجسده النجم أحمد العوضى، ولديهما أبناء، وهي دائما تحب زوجها و"تحابي عليه" وتخشى على أولادها وعلى بيتها، ومع تطور الأحداث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها في منافسة شرسة سيتفاجأ بها الجمهور، واعتبرت هذه الشخصية نقلة في مشوارها.

وذكرت أنها تحب التمرد على أدوارها السابقة وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقًا، ما دفعها للموافقة على تقديم "قدرية" خصوصا وأن السيناريو مكتوب بحرفية عالية جدًا وصاغه ببراعة الكاتب والسيناريست عمرو محمود يس، وفق قولها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك