كلوب: صلاح هداف بالفطرة.. أنانيته مطلوبة من أجل الحذاء الذهبي - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


كلوب: صلاح هداف بالفطرة.. أنانيته مطلوبة من أجل الحذاء الذهبي

الشروق
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:01 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:01 م

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، نجم فريق ذو مستوى عالمي هداف طبيعي ولديه الأنانية المطلوبة للحصول على لقب هداف البريميرليج.

وعلى الرغم من معاناة ليفربول هذا الموسم مع فشله في الدفاع عن لقبه وخسارته لدوري أبطال أوروبا، إلا أن صلاح ظل بين الهدافين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تأخره بفارق هدفين عن هاري كين، نجم توتنهام.

ويطارد صلاح جائزة الحذاء الذهبي الثالثة له في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الماضية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس ردًا على سؤال عما إذا كانت مطاردة الحذاء الذهبي تمثل حافزا إضافيا لصلاح هذا الموسم ؟ :"نعم، بالطبع".

وأضاف :"لاعب كرة القدم لديه 15 عامًا في مسيرته المهنية، ربما 17 أو 18 عامًا في بعض الحالات. إنه وقت في حياتك تكون فيه في أفضل حالاتك البدنية وتريد الضغط على كل ما تستطيع من مسيرتك المهنية".

وأكمل :"معظم اللاعبين لم يفزوا بالحذاء الذهبي أبدًا. إذا فزت به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير. إذا فزت به مرتين فهذا إنجاز كبير حقًا، إذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة، فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين لديهم فاز بها ثلاث مرات".

وتابع :"المهاجمون يجب أن يكونوا أنانيين. لم أقابل مهاجمًا غير أناني من قبل. يمكنك أن تكون ألطف شخص في العالم ولكن في النهاية تريد تسجيل الأهداف وهذا يعني أنك لا ترى لاعبين بنفس قميصك".

وأتم :"صلاح مجرد هداف بالفطرة، يريد تسجيل الأهداف. هذا شيء طوره لاحقًا في مسيرته. هذا ما يفعله اللاعبون من الطراز العالمي [يسجل موسمًا تلو موسم]. معرفة جودتك الخاصة تساعدك في الحصول على العودة إلى المسار الصحيح أسرع من الآخرين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك