مارتن سكورسيزي يجمع دي نيرو ودي كابريو في «قتلة زهرة القمر» - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مارتن سكورسيزي يجمع دي نيرو ودي كابريو في «قتلة زهرة القمر»

نوران عرفة
نشر فى : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 10:34 م | آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 10:34 م

كشف المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، أن فيلمه القادم "قتلة زهرة القمر - Killer OF The Flower Moon"، هو من نوع أفلام الويسترن (الغرب الأمريكي)، الأولى في تاريخه، حيث تقع أحداثه في أوائل حقبة العشرينات بولاية أوكلاهوما، عندما تم ذبح الأمريكيين الأصليين بعد اكتشاف النفط على أرضهم، وفقا لـ "نيويورك بوست".

تستند قصة فيلم "قتلة زهرة القمر" إلى كتاب ديفيد جران، الذي يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول قبيلة "أوسيدج" الهندية التي حصلت على أراض شاسعة في ولاية أوكلاهوما، تعلقت بها وأحبتها ثم اعتنت بها؛ بعدما اعتقدوا أن القبائل الأخرى لن تهتم بها، ولكن تتحول حياتهم إلى الجحيم بعد 10 سنوات؛ لاكتشافهم النفط بداخلها وقيام الحروب التي خاضت معارك من أجل الحصول عليه، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض في مارس 2021.

ومن جانبه صرح "سكورسيزي"، أنه يتوقع نجاح الفيلم بعد انضمام روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو؛ باعتبارهم تميمة الحظ بالنسبة إليه، كما أوضح أن المشاهد لن تقتصر على وجود الخيول فقط لدى قبيلة أوسيدج، بل إنه يشمل أيضا سيارات تابعه لمالكي تلك الأراضي، بعد امتلاكهم النفط؛ ليصبحوا بعد ذلك من أغنى قبائل في العالم.

ولأول مرة يجمع "سكورسيزي" الثنائي ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، في فيلم واحد، منذ 24 عاما على فيلمها "Marvin's Room" الدرامي لعام 1996، وجاء ذلك بعد تعاونه مع الأخير في فيلم "الأيرلندي"، الذي شارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم آل باتشينو وجوي بيشي، ويعد الخاسر الأكبر في سباق منافسة جوائز أوسكار 2020، رغم حصوله على 10 ترشيحات تؤهله للفوز بها.

وكان "دي كابريو"، قد أكد خلال توزيع جوائز حفل ممثلي الشاشة (بافتا 2020) عن أن فيلمه القادم، يشهد تعاون بينه وبين "دي نيرو" و"سكورسيزي"، قائلا إن "الشراكة بين دي نيرو والمخرج سكورسيزي هي الأعظم في تاريخ السينما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك