محسن صالح: الأهلي لم يطلب تأجيل قمة الدوري.. والإدارة تنتظر القرار النهائي - بوابة الشروق
السبت 30 مايو 2020 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محسن صالح: الأهلي لم يطلب تأجيل قمة الدوري.. والإدارة تنتظر القرار النهائي

محمود عيسى
نشر فى : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:00 م | آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:01 م

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن موقف إدارة النادي حول مصير مباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدا الخميس على ستاد "محمد بن زايد" بالإمارات، في مباراة كأس السوبر المحلي.

عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، محمد فضل، كان قد أكد أمس الثلاثاء، أنه لا يوجد أي مبرر لتأجيل قمة الدوري، خاصة بعد حصول الجبلاية على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة في موعدها المحدد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد هدد بعدم خوض قمة الدوري أمام الأهلي يوم 24، نظرًا لضغط المباريات على لاعبي الفريق الأبيض في فترة قصيرة والتي بدأت بمواجهة الإسماعيلي في الدوري ثم السفر إلى قطر لملاقاة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، والاستعداد لمقابلة الأهلي غدا في السوبر المحلي، وكل ذلك قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي مرة أخرى في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري.

وقال محسن صالح خلال تصريحاته بقناة أبو ظبي الرياضية :"النادي الأهلي ينتظر القرار النهائي، لقد كان يتهمنا البعض بأننا نطلب تأجيل المباريات، الآن نحن لم نطلب التأجيل. لقد كان هناك هجومًا شرسًا على الأهلي الموسم الماضي بأنه هو من يسير الأمور، ويؤجل المباريات كما يريد ويخوضها كما يريد".

وتابع صالح :"الأهلي ينتظر في الوقت الحالي الموقف النهائي والقرار بشأن مباراة القمة في الدوري، كي يعلم الجميع أننا لا نؤجل المباريات، بل أنتم من تؤجلون".

وأتم محسن صالح تصريحاته قائلًا :"من النواحي الفنية البحتة، لا يوجد لاعبًا قادرًا على تحمل خوض بطولتين متتاليتين، والأهلي والزمالك أمامهما مباريات مصيرية في تاريخ الأهلي والزمالك، بالتالي أريد الدخول في المباراة وهو في أحسن حال".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك بدون جمهور على استاد القاهرة الدولي يوم 24 فبراير الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك