حماية المستهلك يواصل شن حملات لضبط أسواق الوادي الجديد - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

حماية المستهلك يواصل شن حملات لضبط أسواق الوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:19 م

شن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك في الوادي الجديد بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملات بالأسواق المختلفة والمحال التجارية والمخابز بمراكز المحافظة، وذلك بهدف توافر المنتجات والتأكد من توافرها بكميات مناسبة بجانب صلاحية استهلاكها الآدمي.

وقال صلاح السيد، وكيل وزارة التموين بالواي الجديد، إن الحملات التموينية مستمرة بجانب تشديد الرقابة على المخابز ومتابعة وصول الدعم لمستحقيه وإنتاج خبز بجودة عالية.

وشملت الحملات المرور على المخابز داخل مدينة موط بمركز الداخلة ولم تسفر الحملة عن ضبط أي مخالفات.

وأضاف السيد، أنه تم شن حملة تموينية بالمحلات التجارية بمركز بلاط، وشملت قرى عين عيش ومرزوق للاطمئنان على جودة وصلاحية المعروض من المنتجات.

وأسفرت الحملة عن وجود بعض المخالفات شملت عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية، وتم شن حملة أخرى بالمحال التجارية بمركز الخارجة، وذلك للتأكد من انضباط الأسواق واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر عدم إعلان أسعار لبعض المحال التجارية.

وأشار السيد، إلى استمرار الحملات التموينية بالتعاون مع حماية المستهلك والصحة والبيطري، ومباحث التموين لضمان جودة السلع والمنتجات الغذائية المختلفة وتوافرها بكميات تتناسب مع إمكانات واذواق المستهلكين.
بنود مترابطة -



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك