لميس الحديدي عن أزمة سيدات الجزيرة: علقنا المشانق ونصبنا أنفسنا قيمين على الأخلاق - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

لميس الحديدي عن أزمة سيدات الجزيرة: علقنا المشانق ونصبنا أنفسنا قيمين على الأخلاق

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 4:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 4:16 م
أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن تعجبها من حالة الجدل المثارة حول أزمة سيدات نادي الجزيرة، قائلة: «الناس بتموت من الكورونا والعالم يبحث عن مخرج، وإحنا بنتكلم في تورتة وجاتوه».

وأضافت الحديدي، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «صحيح شكل غير لائق، وصحيح الحرية مش في المكان العام خاصة نادي به أسر وأطفال، لكن رد الفعل مبالغ فيه».

وأضافت: «علقنا المشانق ونصبنا أنفسنا قيمين على منظومة الأخلاق، وكأننا ما صدقنا: امسك انحراف أخلاقي، ومن ستات في نادي الجزيرة، وإحنا مجتمع الفضلاء، خالي من التحرش والجرائم الأخلاقية».

وأوضحت أن «ما حدث خطأ وسوء تقدير، لكن ما تلاه مزعج جدًا، فليكن العقاب المجتمعي بحجم العمل، ولنرحم الآخرين، علشان ربنا يرحمنا».

وتابعت: «سؤال آخير، يا ترى لو المشهد ده أبطاله رجال، كنا هنشوف نفس رد الفعل؟، ولا كنا هنقول بيهزروا ويتريقوا؟».

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشيف المصنعة لحلوى معدة بأشكال الأعضاء التناسلية للذكور والإناث، لحفل خاص بنادي الجزيرة، والتي انتقدها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها خادشة للحياء ومنافية للآداب.

وكانت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تناقلت صورًا لمجموعة من السيدات بنادي الجزيرة، بالقاهرة وأمامهن تلك القطع من الحلوى أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك