حجازي: روح اللاعبين غطت على كل الأعذار أمام توجو - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 9:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

حجازي: روح اللاعبين غطت على كل الأعذار أمام توجو

تصوير:أحمد عبدالفتاح
تصوير:أحمد عبدالفتاح
محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 10:05 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 10:32 ص

أشاد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، بالفوز الذي حققه الفريق على توجو 3-1، مشددًا على أن اللاعبين رفضوا وضع أعذار في تلك المباراة بخسارة أهم نجوم الفريق صلاح والنني، وكانوا على قدر المسئولية.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت» بعد الفوز على توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، قال حجازي:" الحمد لله كان مكسب مهم جدًا، الوقت كان قصيرا للغاية بين المباراتين، تخلله مسافة سفر طويلة، خسرنا لاعبين بعد المباراة الأولى وكان له تأثير سلبي على الأداء، ولكن الحمد لله قدرنا على تجاوز تلك المباراة بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف:" الأجواء في إفريقيا دائمًا صعبة، هناك العديد من اللاعبين في المنتخب لعبوا في إفريقيا من قبل، ولديهم خبرات جيدة، المنتخب المصري دائمًا في المباريات المهمة له ثقله، ونستطيع التعامل مع كل الظروف، لعبنا في ظروف أصعب من تلك بكثير".

وأكد:" قبل المباراة لم نرد أن نضع أعذارًا لأنفسنا بخسارة لاعبين مهمين مثل صلاح والنني حتى محمد هاني كان مصابًا، الأرض لم تكن جيدة وكذلك الأجواء المحيطة، المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، ونريد تحسين الأداء، وسارت الأمور على ما يرام لأن روح اللاعبين غطت على كل شئ".

وأشار:" دور اللاعبون القدامى في المنتخب أن يقوموا بإدخال اللاعبين الصغار في الأجواء بالحديث معهم، والحمد لله جميع اللاعبين جيدين وعلى قدر المسئولية، أثبتوا في مباراة اليوم أنهم يستحقون تمثيل منتخب مصر، ونتمنى الاستمرارية في المباريات المقبلة".

وعن طموحه مع اتحاد جدة السعودي، قال حجازي:" أتمنى تكون تجربة اتحاد جدة مهمة بالنسبة لي وأن أقدم أفضل أداء ممكن لمساعدة النادي، وتشريف اسم مصر في أي مكان أتواجد فيه".

وأوضح:" بالنسبة لي أهم شي هو التركيز في الخطوة الحالية مع اتحاد جدة، وأن أخرج بأقصى استفادة ممكنة من الدوري السعودي، وأحاول الإضافة لفريقي والاستفادة من الفريق، أما الخطوة التالية في علم الغيب، أهم شئ هو التركيز في عملي".

وأتم حديثه عن غياب نجمي الفريق صلاح والنني عن المباراة بسبب الإصابة بكورونا، قائلًا:" صلاح والنني كانا خسارة كبيرة لنا في الملعب، ولكن كانا مساندين لنا بروحهم العالية، النني لآخر لحظة يتحدث معنا، وصلاح متواصل معنا بشكل دائم على جروب المنتخب، بصراحة مساندتهم للفريق أثرت على اللاعبين جدًا، أتمنى لهم الشفاء والرجوع للمنتخب وأنديتهم بأسرع وقت ممكن، ودائمًا مصدر شرف بالنسبة لنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك