الونش يكشف العلاقة بين لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

الونش يكشف العلاقة بين لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 11:17 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 11:55 ص

شدد محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، على نجاح المنتخب المصري في استرداد ثقة الجماهير بعد الفوز على توجو 3-1، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال الونش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت» بعد الفوز على توجو:" الحمد لله 6 نقاط مهمين للغاية في مشوارنا بالتصفيات، قدرنا نرجع ثقة الجمهور لمنتخب مصر مرة أخرى، لم تكن المكانة التي يستحق منتخبنا الظهور عليها، نجحنا في وضع أنفسنا في المكانة التي نستحقها".

وأضاف:" فزنا بالمباراتين رغم المشاكل التي واجهناها بغياب محمد صلاح في اللقائين وغياب النني في المباراة الثانية، ربنا يتم شفاءهما بخير ويعودا لأنديتهما ولمنتخب مصر في القريب العاجل".

وأشار:" معظم اللاعبين في المعسكر الحالي للمنتخب لعبوا مع بعض في أندية مختلفة ومنتخبات الناشئين، قلبنا على قلب راجل واحد وده من ضمن أسباب نجاح المنتخب، والحمد لله ربنا كرمنا بـ6 نقاط من المباراتين".

وأتم الونش حديثه عن الإصابة التي تعرض لها أيمن اشرف خلال مباراة توجو، قائلًا:" أيمن أشرف إصابته عبارة عن كدمة خفيفة، إن شاء الله يتواجد في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلاقتنا أخوية، وأتمناله التوفيق وأن يكون رقم 1 في تشكيل الأهلي في المباراة المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك