فيديو.. صابرين: سيبوني أتصالح مع نفسي.. وحسيت إني بهين الحجاب - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 10:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فيديو.. صابرين: سيبوني أتصالح مع نفسي.. وحسيت إني بهين الحجاب

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 1:47 ص | آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 2:12 ص

علقت الفنانة صابرين، على الصورة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» دون حجاب، قائلة: «صابرين عاملة لهم إيه معرفش؟ قمت قالعة التربونة يعني ده اللي مضيقاكم، خلصوني بقا وسيبوني أتصالح مع نفسي يا جماعة».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء أمس الأحد، أنها تعرضت لتعب نفسي وتقوم بالأدوار وهي تشعر بأنها مربوطة، ودائمًا ما تشعر بمراقبة الناس لها ولتصرفاتها، لافتة إلى أن الوحيد الذي يجب أن تهابه هو الله.

ونفت أن يكون خلعها للتربون من أجل الحصول على المزيد من الأدوار، موضحة: «مانا بمثل كل سنة، وكنت السنة اللي فاتت مكسرة الدنيا الحمد لله، يبقى مش عشان شغل ده عشان نفسي لإن التناقض كان جامد».

وتابعت مستنكرة: «إيه الشيزوفرينيا اللي بقت في المجتمع دي، وإيه النصائح اللي بلا ضمير، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء»، مؤكدة: «هو فرض وربنا يكرمني وأبقى على مستوى الحجاب لإني حسيت إني ممكن بكون بهين الحجاب ما هو الحجاب مش على هوانا».

ونشرت الفنانة صابرين صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» ظهرت من خلالها بدون حجاب لأول مرة بعدما ارتدته منذ سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك