فلامنجو بعشرة لاعبين يفوز على جريميو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فلامنجو بعشرة لاعبين يفوز على جريميو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي

د ب أ
نشر فى : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 10:20 ص | آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 10:20 ص

واصل المهاجم البرازيلي الدولي جابرييل باربوسا ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه فلامنجو إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوز ثمين 1 - 0 على مضيفه جريميو فجر اليوم، الإثنين، في المرحلة الـ33 من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل باهيا مع بالميراس 1 - 1 .

وفي مباريات أخرى مساء الأحد ، فاز أتلتيكو بارانينسي على بوتافوجو 1 - 0 وشابيكوينسي على سييارا بنفس النتيجة وفورتاليزا على ألاجانو 3 - 0 وتعادل كورينثيانز باوليستا مع انترناسيونال سلبيا.

واستعاد فلامنجو نغمة الانتصارات بعد تعادله في المرحلة الماضية ليواصل الفريق انطلاقته الرائعة في المسابقة ورفع رصيده إلى 81 نقطة موسعا الفارق مع بالميراس صاحب المركز الثاني إلى 13 نقطة بعد تعادل بالميراس مع باهيا في نفس المرحلة.

وسجل باربوسا الهدف الوحيد للمباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 36 فيما فشل الفريقان في هز الشباك بمزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 73 طرد باربوسا نفسه ، ولكن فلامنجو حافظ على انتصاره في مواجهة جريميو الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة في المركز الرابع علما بأنها الهزيمة الأولى له بعد خمسة انتصارات متتالية.

وتمثل المباراة أفضل استعداد لفلامنجو قبل مباراته المهمة والحاسمة مع ريفر بليت الأرجنتيني يوم السبت المقبل في نهائي كأس ليبرتادوريس.

وفاز أتلتيكو بارانينسي على بوتافوجو بهدف نظيف سجله توني أندرسون في الدقيقة 59 ليرفع بارانينسي رصيده إلى 53 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام ساوباولو فيما تجمد رصيد بوتافوجو عند 36 نقطة بعدما مني بالهزيمة الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالبطولة.

وانتزع شابيكوينسي فوزا صعبا ومتأخرا على سييارا بهدف نظيف سجله إيفيرالدو في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وتجمد رصيده عند 36 نقطة حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتعادل باهيا مع بالميراس بهدف سجله آرثر كايك في الدقيقة 45 مقابل هدف سجله ميجيل بورخا في الدقيقة 70 ليرفع باهيا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع علما بأنه التعادل الثالث له مقابل أربع هزائم في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في البطولة.

كما تعادل كورينثيانز باوليستا مع انترناسيونال سلبيا ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام انترناسيونال.

وضاعف فورتاليزا محنة ألاجانو بالتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها جونينهو وتينجا وباولو دي جيسوس ريبيرو في الدقائق 34 و49 و54 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد ألاجانو عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بهزيمته الرابعة على التوالي وهي السابعة له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك