راغب علامة يحمل مجلس النواب اللبناني مسئولية المظاهرات - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

راغب علامة يحمل مجلس النواب اللبناني مسئولية المظاهرات

راغب علامة
راغب علامة
محمد عباس
نشر فى : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 4:59 م | آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 5:05 م

علق المطرب اللبناني راغب علامة على المظاهرات الاحتجاجية، التي بدأت مساء أمس في وسط بيروت وانتقلت لتعم كافة المناطق اللبنانية، عقب موافقة الحكومة اللبنانية على مشروع قانون يفرض رسوما على تطبيقات الإنترنت التي تتميز بخاصية الاتصال المجانية مثل «واتساب»، في حال أقر مجلس النواب مشروع قانون الحكومة.

ونشر «علامة» عبر حسابه على موقع «تويتر»، مقطع من أغنيته «طار البلد» وكتب عليها: «منذ أقل من سنة غنيناها ونبهنا الشعب والمسؤولين ما حدا سمعنا، بل في البعض تهجموا علينا وشتمونا لأني حكيت الواقع والحقيقة».

وفي تغريدة أخرى حمل علامة، مجلس النواب اللبناني مسئولية المظاهرات الاحتجاجية وقال: «المسؤولية الأساسية لما حصل ويحصل يتحملها مجلس النواب بكل أعضاءه وألوانه.. مجلس النواب لم يحاسب ولا وزير ولا نائب ولا حكومة ولا فاسد!، لماذا يتقاضى النواب هذه الأموال والإمتيازات والمصاريف وماذا فعلوا؟، لقد غطوا النهب والسرقة لعقود من الزمن.. هم المسؤولين عن دمار الإقتصاد والبلد».

وكانت انطلقت مظاهرات احتجاجية مساء أمس في وسط بيروت وانتقلت لتعم كافة المناطق اللبنانية، نتج عنها أعمال تجمهر وقطع للطرق بالإطارات المشتعلة، عقب موافقة الحكومة اللبنانية على مشروع قانون يفرض رسوما على تطبيقات الإنترنت التي تتميز بخاصية الاتصال المجانية مثل «واتساب»، و«فيسبوك»، في حال أقر مجلس النواب مشروع قانون الحكومة، وذلك خلال جلسة لمجلس الوزراء الأربعاء الماضي، وذلك خشية أن يكون فرض هذه الرسوم مقدمة لفرض أعباء ضريبية إضافية، تشمل البنزين وغيرها من المواد والمستلزمات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك