نجوم مصر يتصدرون قائمة المرشحين لجوائز «اختيار أطفال نيكلوديون» بأبوظبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


نجوم مصر يتصدرون قائمة المرشحين لجوائز «اختيار أطفال نيكلوديون» بأبوظبي

خالد محمود
نشر فى : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 11:05 م | آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 11:05 م

القائمة تضم كل من محمد حماقي ودنيا سمير غانم ومحمد رمضان


تصدر عدد من النجوم المصريين قائمة المرشحين لجوائز "اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019"، التي تنظمها فياكوم المالكة لقنوات نيكلوديون ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، ويتم من خلالها تكريم النجوم والفنانين والشخصيات المفضّلة لدى الأطفال في مجالات متعددة منها: السينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والألعاب الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الرقمية.

ومن بين الأسماء المصرية المرشحة في فئة النجوم الصاعدة الفنان محمد الشرنوبي والفنانة سلمى أبو ضيف، فيما تضمنت فئة الفرق الموسيقية كلًا من شارموفرز، وبوي باند، بينما شملت فئة أفضل ممثل وممثلة كلًا من دنيا سمير غانم ومحمد رمضان وعمرو يوسف.

ومن بين الشخصيات المصرية التي تضمنتها قائمة المرشحين لجوائز "اختيار نيكلوديون أبوظبي 2019" كذلك محمد حماقي في فئة أفضل مطرب إلى جانب كارمن سليمان في فئة أفضل مطربة.

يذكر أن "نيكلوديون" اعتمدت آلية تصويت جديدة بدأت في الثامن من أغسطس، وتنتهي ليلة حفل توزيع الجوائز والمقرر يوم 20 سبتمبر الجاري.

وتعتبر استضافة أبوظبي للدورة الأولى من حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" خطوة هامة في أجندة الفعاليات الترفيهية للإمارة . يقام الحدث لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ،حيث وقعت أبوظبي اتفاقية مع Viacom للحصول على حق استضافة الحفل وحدث عالم نيكلوديون الترفيهي لمدة 5 أعوام متتالية

من جهته، عبر سعيد السعيد، مدير تسويق الوجهة السياحية بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن سعادته بإقامة الحدث، قائلًا: "نتطلع إلى استضافة أسبوع من الأحداث الترفيهية العائلية عالمية المستوى هنا في أبوظبي، على رأسهم استضافة جوائز اختيار أطفال نيكلوديون. نرحب بجميع المرشحين من الدول العربية والعالم بأسره، ونأمل أن يمنح هذا الحدث العالمي الباهر زوار وسكان أبوظبي بتجربة لا تنسى."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك