تامر محسن: «لعبة نيوتن» آخر مسلسلاتي الرمضانية المكونة من 30 حلقة - بوابة الشروق
الإثنين 14 يونيو 2021 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

تامر محسن: «لعبة نيوتن» آخر مسلسلاتي الرمضانية المكونة من 30 حلقة

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن
محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 10:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 مايو 2021 - 10:13 ص
أعلن المخرج تامر محسن عن أن مسلسل «لعبة نيوتن»، سيكون المسلسل الرمضاني الأخير له، والأخير من نوعية المسلسلات صاحبة الـ30 حلقة، ليتجه إلى حلمه القديم بالعمل السينمائي، وربما إخراج بعض المسلسلات القصيرة لقربها من صناعة أفلام السينما.

وعبر تامر محسن عن فخره برحلته المكونة من 4 مسلسلات رمضانية، وبكل من شاركه فيصناعتهم، معلقا: «لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم. كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عما سبق وقدمته، وكلهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصا للشاشة».

وتابع: «لكن لعبة نيوتن ليه معزة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من 30 حلقة هعمله. علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما. و ربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة».

وأضاف: «صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض..شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك