رئاسة لبنان ترد على تصريحات وزير الخارجية بشأن دول الخليج: لا تعكس موقفنا - بوابة الشروق
الأربعاء 16 يونيو 2021 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

رئاسة لبنان ترد على تصريحات وزير الخارجية بشأن دول الخليج: لا تعكس موقفنا

الرئيس اللبناني ميشال عون
الرئيس اللبناني ميشال عون
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 10:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 10:20 ص

أصدرت الرئاسة اللبنانية، صباح اليوم الثلاثاء، بيانًا للرد على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، اللاذعة بشأن دول الخليج، والتي أدلى بها خلال مقابلة تليفزيونية، أمس الاثنين.

وقالت الرئاسة اللبنانية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن «ما صدر عن وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبه إلى محطة الحرة، مساء أمس، من مواقف يعبر عن رأيه الشخصي ولا يعكس موقف الدولة والرئيس عون».

وأكدت «على عمق العلاقات الأخوية بين لبنان ودول الخليج الشقيقة وعلى حرصها على استمرار هذه العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة، وحرص الرئيس عون على رفض ما يسيء إلى الدول الشقيقة والصديقة عموما، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج خصوصا».

وأثارت تصريحات شربل وهبه، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقابلة التلفزيونية التي أجريت معه مساء الاثنين، أطلق وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، تصريحات لاذعة بشأن دول الخليج، إذ ألقى باللوم عليها في انتشار تنظيم داعش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك