السبت 25 مايو 2019 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

اللجنة النقابية لتكرير البترول فى أسيوط تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية

يونس درويش
نشر فى : الخميس 18 أبريل 2019 - 3:02 م | آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 3:02 م

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول وبالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن أسيوط، مؤتمرًا عمالي موسع لدعم التعديلات الدستورية ووجوب المشاركة كواجب وطني.

وقال محمود الشابوري رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول، إن المشاركة في التعديلات واجب وطني ودعم لمواجهة المخربين والمغرضين من أعداء الوطن في الداخل والخارج.

وأضاف الشابوري أن الدولة منذ أحداث 30 يونيو توجهت لتنمية الصعيد وإنشاء مشروعات قومية خاصة في قطاعات البترول والكهرباء.

من جانبه أكد عثمان العمدة رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول، أن العاملين بقطاع البترول دائما يثبتون وجودهم في الوقوف مع الدولة، وذلك من منذ أحداث 30 يونيو وانتخابات الرئاسة والمشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية.

وقال المحاسب إبراهيم أبوالعيون مساعد رئيس الشركة، إن المشاركة في التعديلات الدستورية من اجل الاستقرار الوطني ودعم الاقتصاد.

ومن جهته قال عبدالناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط، إن العمال في كل القطاعات منذ أحداث يناير كان لهم دور إيجابي في دعم وتدعيم الوطن، موضحا أن العامل في عمله ووقوفه مع الوطن لا يقل عن الجندي والضابط الذي يحرس الحدود.

وأوضح الدكتور علي مهران أمين مساعد حزب مستقبل وطن، أن التعديلات الدستورية خلال المرحلة الحالية لخدمة الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة الاجتماعية بين الفئات في الاستحقاقات السياسية.

وطالب مهران، من العمال المشاركين في المؤتمر أن يكونوا رسل اجتماعية وسياسية لدعم الاستقرار بالبلاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك