ضربة مزدوجة للترجي قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 3 أبريل 2020 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضربة مزدوجة للترجي قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 9:59 م | آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 9:59 م

تعرض نادي الترجي الرياضي التونسي لضربة مزدوجة بعد تأكد غياب اثنين من لاعبيه، بسبب الإصابة لفترات متفاوتة، وذلك قبل مواجهة الزمالك في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غياب الظهير الأيمن للفريق، سامح الدربالي، لمدة 15 يومًا بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وأوضح النادي أن اللاعب سيخضع بعد فترة الغياب لفحوصات طبية لتحديد موعد عودته للتدريبات وفقًا لتطور حالة الإصابة، مما يعني غيابه عن مباراة الذهاب أمام الزمالك وإمكانية غيابه عن مباراة الإياب أيضًا.

في السياق ذاته كشف الترجي عن حجم إصابة طه ياسين الخنيسي، مهاجم الفريق، والتي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي يوم 14 من فبراير الجاري.

وأكد النادي أن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بإلتواء على مستوى الكاحل، مما يتطلب غيابه عن التدريبات لمدة 21 يومًا، مما يعني تأكد غيابه عن مباراتي الذهاب والإياب أمام الزمالك.

من جانبه منح الجهاز الطبي للفريق راحة قصيرة للثنائي حمدو الهوني ومحمد علي اليعقوبي بسبب الإرهاق بعد أن أثبتت الكشوفات سلامتهما من أي إصابة.

كما أشار النادي إلى أن اللاعب الجزائري عبد الرحمان مزيان، مهاجم الفريق الجديد، يواصل برنامج الإعداد البدني على انفراد، والذي يخضع له في انتظار انضمامه إلى التدريبات الجماعية.

ويلتقي الزمالك مع الترجي يوم 28 من فبراير الجاري على ملعب القاهرة ضمن منافسات الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 6 من مارس المقبل.

وكان الزمالك قد تفوق على الترجي يوم الجمعة الماضي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على لقب كأس السوبر الإفريقي،و استضافتها العاصمة القطرية الدوحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك