محمد رمضان يخرج عن صمته: أواجه حربا ممنهجة بسبب شعبيتي الكبيرة - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 5:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمد رمضان يخرج عن صمته: أواجه حربا ممنهجة بسبب شعبيتي الكبيرة

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 9:42 م | آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 9:42 م

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي يواجهها في الفترة الحالية بعد أزمة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مؤكدًا أنه يواجه حربًا ممنهجة بسبب شعبيته وجماهيريته الكبيرة، وأن الهدف من هذه الحرب هو إشعال الفتنة بينه وبين جمهوره.

ونشر محمد رمضان صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وكتب عليها: «جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي، ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي.. بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي».

ووجه «رمضان» لجمهوره رسالة، قال فيها: «بسببكم بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة أن يصل لهذا النجاح والجماهيرية، والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم».

وأوضح رمضان مراده من الفيديو الذي نشره أثناء تواجده بغرفة العمليات بإحدى المستشفيات، قائلا: «موضوع بوست المستشفى كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جدا إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى».

وتابع قائلا: «ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك