فضل: السوبر المصري قد يتجاوز سعره 40 مليون دولار - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فضل: السوبر المصري قد يتجاوز سعره 40 مليون دولار

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 11:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:00 ص

يرى محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من قبل "فيفا"، أن كأس السوبر المصري، قد يتجاوز سعره 40 مليون دولار إذا تم تسويقه بشكل مناسب في الدول العربية.

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون سبورت": "إذا سوقنا السوبر المصري في البلاد العربية من الممكن أن يتجاوز سعره الـ40 مليون دولار في ثلاث سنوات، ولكن يجب أن نقوم بتطوير بعض الأمور".

وأوضح: "أي مبالغ من الاتحاد الإفريقي تأتي على حساب اتحاد الكرة وليس نادي الزمالك".

وأضاف: "المدير المالي للزمالك كتب إقرارًا أن أي أموال تأتي من كاف تذهب لصالح اتحاد الكرة، وعمرو الجنايني يعلم تفاصيل أكثر عن هذا الملف".

وأردف: "كانت هناك مديونيات للأندية، لا يجوز أن نفتح باب القيد حتى سداد كل المديونيات القديمة المستحقة على الأندية، الزمالك سدد واكتشفنا أن الزمالك له مستحقات ماضية".

واستكمل متحدثًا عن المنتخب الوطني، قائلًا: "قيمص منتخب مصر الجديد تصميم جيد جدًا".

وواصل: "اتحاد الكرة له دور في جلب الموافقات الأمنية، ولكن لائحة النظام الأساسي تقول إن الأندية هي التي تأتي بالموافقات الأمنية وليس الاتحاد، الأمن قال لا أتعامل مع الأندية ولكن مع الجبلاية".

واختتم: "طموحي ألا يكون هناك تأجيلات بالدوري، كل ناد يكون له الاستاد الخاص به مثل الأهلي عمل تجربة استاد السلام وأصبح ملعبه، أتمنى الأندية تقوم بهذه التجربة وحضور الجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك