الزمالك والجونة.. لقاء الدقائق المثيرة والبطاقات والأهداف - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 8:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الزمالك والجونة.. لقاء الدقائق المثيرة والبطاقات والأهداف

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 9:39 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 9:39 م

يستعد الزمالك لموجهة قوية ضد الجونة مساء الثلاثاء في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، حيث يتطلع الأبيض للقفز على صدارة الترتيب مستغلا تعثر المنافس الأهلي والذي تعادل مع البنك الأهلي مساء الأحد.

مواجهات الزمالك والجونة منذ اللقاء الأول بينهما تحمل الكثير من ملامح الندية والإثارة، وأثبت الفريق حديث العهد بالدوري الممتاز، أنه ليس لقمة صائغة في فم الكبار، وقدم مباريات كبيرة وأداءً مميزاً في أكثر من مناسبة.

الفريقان التقيا 12 مرة ما بين الدوري والكأس، فاز الجونة مرة واحدة فقط، كانت في 2011 بهدفين لهدف، بينما حقق الزمالك الانتصار في 7 مرات وتعادلا في 4 مباريات.

وفي كل مواجهات الفريقين لم تغب الأهداف، حيث لم يحضر التعادل السلبي ولا مرة، بينما كان آخر لقاء بينهما هو الأكثر تهديفا بـ 7 أهداف بواقع 4 للزمالك و3 للجونة.

شهدت اللقاءات الأربعة الأخيرة أيضا إثارة كبيرة باحتساب 3 ركلات جزاء، منها 2 للزمالك سُجلت وواحدة للجونة وأهدرت.

حضرت البطاقات الملونة أيضا في اللقاءات الأربعة الأخيرة بكثافة وخاصة لقاء الدور الثاني للدوري موسم 2018-2019، والتعادل 2-2 الذي أفقد الزمالك فرصة الفوز بالدوري بعد منافسة شرسة مع الأهلي.

التعادل 2-2 في استاد خالد بشارة، شهد بطاقتين حمراوين، بواقع واحدة لكل فريق، و8 بطاقات صفراء.

الدقائق الأخيرة أيضا شاهدة على أهداف هنا وهناك فقد تم تسجيل 5 أهداف في آخر 10 دقائق بالمباراة، من بينها هدف تعادل الزمالك 2-2 في 2019 بالدقيقة 97 عن طريق محمود عبدالعزيز، وهدف فوز الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة 94 أيضا بآخر لقاء بينهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك