15 مسلسلا عالميا يستكمل أحداثه فى 2021 بمواسم جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

15 مسلسلا عالميا يستكمل أحداثه فى 2021 بمواسم جديدة

محمد عباس:
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 10:04 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 10:04 م

«لوسفير» و«أنتِ» و«البرابرة» و«إيميلى فى باريس» على رأس القائمة

أعلنت «نتفليكس» عن قائمة أبرز مسلسلاتها التى تطرح منها أجزاء جديدة، والمقرر طرحها قريبا، دون الكشف عن الموعد الفعلى لطرحها.
وتضم القائمة 15 مسلسلا لها تفاعل جماهيرى كبير، أولها الجزء الثانى من الموسم الخامس لمسلسل «شيطان ــ Lucifer»، وهو من تأليف نيل جامن، توم كابينوس، وبطولة توم إيليس، لورين جيرمان، كيفين آليخاندرو، ليسلى آن براندت، سكارليت إستفز، راشيل هاريس.
ويتكون المسلسل من 5 مواسم، الأول يضم 13 حلقة، والثانى 18 حلقة، والثالث 26 حلقة، والرابع 10 حلقات، والموسم الخامس يطرح على جزءين، الأول متكون من 8 حلقات. والمسلسل تدور أحداثه حول «الشيطان» الذى سئم من كونه الخادم المطيع فى جهنم، وقرر قضاء بعض الوقت على الأرض لفهم الإنسانية بشكل أفضل.
ثانى المسلسلات هو «أنتِ ــ You»، والذى يستعد صناعه لطرح الموسم الثالث من العمل، بعد النجاح الذى حققه الموسمان الأول والثانى، والذى يتكون كل منهما من 10 حلقات، وهو من بطولة بين بادجلى، إليزابيث لايال، فيكتوريا بيدريتى، آمبير تشايلدرز، جينا أورتيجا، شاى ميتشل، كارميلا زومبادو، جيمس سكالى، جون ستاموس، لوكا بادوفان، كريس ديليا، زاك شيرى. والمسلسل تدور أحداثه حول شاب وسيم وجذاب يعمل فى مكتبة يدعى «جو جولدن بيرج»، له أسلوب خاص فى الحياة يقتحم به حياة أى فتاة يقع فى حبها، ولكن سرعان ما يكتشفون أنه مختل نفسيا وقاتل محترف، ارتكب العديد من جرائم القتل بدافع حماية الفتاة التى يحبها.
المسلسل الثالث هو «إيميلى فى باريس ــ Emily in Paris»، والذى طرح موسمه الأول العام الماضى، وقد تكون من 10 حلقات، وحقق نجاحا كبيرا دفع صناعه لعمل جزء ثانٍ بعد أقل من عام، المسلسل من تأليف دارين ستار، إيميلى جولدوين، ومن إخراج أندرو فليمينغ، وبطولة ليلى كولينز، كات والش، لوكاس برافو، آشلى بارك، صامويل أرنولد، رو هارترامب. المسلسل تدور أحداثه حول فتاة أمريكية يتم تعيينها للعمل فى باريس بشركة تسويق، من أجل إضافة المنظور واللمسة الأمريكية على الأمور بالشركة.
المسلسل الرابع هو «القوة الفضائية ــ Space Force»، الذى حقق موسمه الأول نجاحا باهرا بعد طرحه العام الماضى، وقد تكون من 10 حلقات، وحمس نجاح الموسم الأول صناعه لعمل جزء ثانٍ بعد أقل من عام، المسلسل من تأليف جريج دانيالز، ستيف كاريل، ومن إخراج بول كينج، وبطولة ستيف كاريل، جون مالكوفيتش، ليزا كودرو، نوا إيميرتش، بين شوارتز، جيسيكا سانت كلير، دون ليك، جيمى أو يانج، فريد ويلارد. وتدور أحداث المسلسل حول أشخاص يتم تكليفهم بالعمل بالخدمات العسكرية الخاصة بالوحدات خارج الفضاء.
«البرابرة ــ Barbarians» هو خامس المسلسلات بالقائمة، وقد طرح موسمه الأول قبل 3 أشهر، وقد تكون من 6 حلقات، وحقق نجاحا كبيرا دفع القائمين على العمل لصناعة جزء ثانٍ. العمل يرصد فترة مهمة فى حياة القبائل الجرمانية التى تصارع بعضها، حيث يتحتم عليهم الاتحاد لطرد الجيش الرومانى الإمبراطورى من موطنهم، فى تحالف من شأنه أن يشكل ويغير من تاريخهم إلى الأبد. والمسلسل من إخراج ستيف سانت ليجر، باربرا إيدر، وبطولة بنس فيرينزى، أورس ريشن، سيرجيج أونوبكو، نيكولاى كينسكى، أتيلا أربا، جايتانو أرونيكا.
ويأتى سادس المسلسلات بالقائمة، هو المسلسل الفرنسى «أحبَّنى الليلة ــ Plan Coeur»، والذى طرح منه موسمان حتى الآن، الأول عام 2018 وضم 8 حلقات، والثانى عام 2019 وقد تكون من 6 حلقات. وتدور أحداثه حول السيدة الباريسية «إلسا» التى لا تستطيع أن تنسى زوجها السابق، فتستأجر أعز صديقاتها سرا صبيا مرافقا لمساعدتها على تخطى أزمتها. العمل من تأليف كريس لانج، نوعيمى ساجليو، جوليان تيسيرى، وبطولة زيتا هانرو، مارك ريشمان، سابرينا أوازانى، جوزفين دارى، جيلوم لابى.
والمسلسل السابع هو «التاج ــ The Crown»، الذى يطرح موسمه الخامس والسادس هذا العام. ويتحدث المسلسل عن المنافسات السياسية والرومانسية فى عهد الملكة إليزابيث الثانية والأحداث التى شكلت النصف الثانى من القرن العشرين. وهو من تأليف بيتر مورجان، وإخراج ستيفن دالدرى، وبطولة جيريمى نورثام، جريج وايز، جاريد هاريس، ستيفن ديلان، جون ليثجو، آنا ماديلى، بيلى جنكنز، رونالد بيك أب، هارييت والتر، دانيل إنجز، نيكولاس رو.
ثامن المسلسلات بالقائمة هو «أوراق الموت ــ Alice In Borderland»، الذى تم طرح موسمه الأول قبل شهر، وقد تكون من 8 حلقات، وحقق نجاحا كبيرا، دفع القائمين عليه لصناعة موسم ثانٍ هذا العام، وهو يتحدث عن لاعب فيديو يجد نفسه هو وصديقاه أنفسهم فى مدينة «طوكيو» بعالم موازٍ، حيث يُضطرّون إلى التنافس فى سلسلة من الألعاب السادية لأجل النجاة بحياتهم. وهو بطولة تاو توشيا، آيامى ميساكى، كينتو يامازاكى، آيا آساهينا، آياكا ميوشى، دورى ساكورادا، كيبيتا ماتشيدا.
تاسع المسلسلات بالقائمة هو «كوبرا كاى ــ Cobra Kai»، والذى طرح موسمه الأول عام 2018، ويستعد صناعه لطرح الموسم الرابع هذا العام، وهو مسلسل كوميدى يتحدث عن فنون الدفاع عن النفس ويعتمد على سلسلة أفلام «فتى الكاراتيه» التى ألفها روبرت مارك كامين، والمسلسل من تأليف جوش هيلد، جون هورويتز، هايدن شلوسبرج، وبطولة رالف ماتشيو، بيتن ليست، ويليام زابكا، مارى ماوزر، تانر بوكانان، جاكوب برتراند، مارتن كوف، هانا كيبل.
عاشر المسلسلات بالقائمة هو «حب، موت وروبوتات ــ Love, Death & Robots»، والذى طرح موسمه الأول عام 2019، وقد تكون من 18 حلقة، ومن المقرر أن يطرح موسمه الثانى هذا العام. المسلسل تدور أحداثه فى حلقات منفصلة من الفانتازيا والخيال العلمى فى عالم من الوحوش، الروبوتات، الكائنات الغامضة، والفضاء الواسع. وهو من تأليف تيم ميلر، ديفيد فينشر، وأداء صوتى لمادلين نايت، جيل تالى، توفر غريس، إميلى أوبراين، هيلين سادلر، نولان نورث، هنرى دوثويت، إلين تان، موريس لامارش، جوش برينر.
المسلسل الحادى عشر بالقائمة هو «ميت بالنسبة لى ــ Dead To Me»، والذى طرح منه موسمين حتى الآن عامى 2019 و2020، وتكون كل منهم من 10 حلقات. وتدور أحداثه حول أرملة تبحث عن سائق سيارة دهس زوجها ولاذ بالفرار، تنشأ صداقة بينها وبين امرأة متفائلة غريبة الأطوار تخفى ماضيا مريبا. وهو من تأليف ليز فيلدمان، وبطولة كريستينا آبلجيت، ليندا كارديلينى، جيمس مارسدن، نتالى موراليس، سام مكارتى، فاليرى مهافى، براندون سكوت، لوك روسلر، إد أسنر.
المسلسل الثانى عشر بالقائمة هو «منبه الحب ــ Love Alarm»، الذى يستعد صناعه لطرح الموسم الثانى منه، حيث تم طرح الموسم الأول عام 2019، وقد تكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه فى عالم ينبه فيه تطبيق مستخدميه إن كان على مقربة منهم شخص يكن لهم الإعجاب. وهو من تأليف لى نا ــ جيونغ، لى أيون، سيو بورا، وبطولة سونج كانج، كيم سو هيون، جونج جا رام، جو مى ــ سى، شين سيونج هو، زد هيرا، لى جاى إيونج، سونج سيون مى، سونج جيون هى، كيم شى أون.
المسلسل الثالث عشر بالقائمة هو «غير اعتيادى ــ Atypical»، الذى يستعد لطرح موسمه الأخير هذا العام، وقد طرح منه ثلاثة مواسم على مدار أعوام 2017 و2018 و2019. وتدور أحداثه حول «سام» البالغ من العمر 18 عاما ويعانى من مرض التوحد، ويقرر أن الوقت قد حان للعثور على صديقة. وهو من بطولة كير جيلكريست، بريجيت لوندى باين، جينيفر جيسون لى، مايكل رابابورت، إيمى أوكودا، نيك دودانى، جينا بويد، جراهام روجرز، فيفيل ستيوارت، راؤول كاستيلو.
المسلسل الرابع عشر بالقائمة هو «أشياء غريبة ــ Stranger Things»، الذى يستعد صناعه لطرح الموسم الرابع منه، حيث قد طرح موسمه الأول عام 2016، والمسلسل تدور أحداثه فى مدينة صغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم، تبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمى.. وفى ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب فى كل هذه الأحداث الغامضة. وهو من بطولة كاليب ماكلوجلين، جاتين ماتارازو، ناتاليا داير، ميلى بوبى براون، فين وولفهارد، ديفيد هاربر، وينونا رايدر، تشارلى هيتون.
المسلسل الخامس عشر بالقائمة هو «ضفاف كارولينا ــ Outer Banks»، الذى حقق موسمه الأول نجاحا باهرا بعد طرحه العام الماضى، وقد تكون من 10 حلقات، وحمس القائمين عليه لطرح موسم جديد هذا العام، وتدور أحداثه على جزيرة يسكنها الأغنياء والطبقة العاملة، يستعين «جون بوكر» بأصدقائه الثلاثة المقرّبين للبحث عن كنز أسطورى له صلة باختفاء أبيه. وهو من تأليف جوناس بات، جوش بات، وإخراج فاليرى ويس، وبطولة تشايس ستوكس، مادلين كلاين، ماديسون بايلى، تشارلز إستين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك