النصر للسيارات: الشركة ملك المصريين.. ولن تتوقف مرة أخرى - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

النصر للسيارات: الشركة ملك المصريين.. ولن تتوقف مرة أخرى

هديل هلال
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 8:42 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 8:42 م

قال هاني الخولي، العضو المنتدب لشركة النصر للسيارات، إن جائحة كورونا أثرت تأثيرًا سلبيًا على المناقشات لإعادة تأهيل مصنع شركة النصر وإنتاج أول سيارة كهربائية في مصر، موضحًا أن التواصل تم من خلال الوسائل الإلكترونية خلال الأزمة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن شركة النصر للسيارات أول شركة لإنتاج السيارات في مصر، موضحًا أنها امتلكت دورًا كبيرًا في تغيير التاريخ بمصر، بغض النظر عن الواقع وإغلاقها خلال فترة من الفترات.

وذكر أن «الشركة لديها إمكانيات رائعة، فضلًا عن أن كل المصريين يحملون داخلهم حبًا كبيرًا للشركة»، متابعًا: «متمسكون بالاسم ونريد رفعه كما كان، الشركة ملك للمصريين كلهم ومن حقهم يفرحوا إنها تقف على حيلها مرة أخرى».

ولفت العضو المنتدب للنصر للسيارات إلى أن الشركة تحافظ على صحة المصريين عبر إنتاج سيارة تسير بطاقة كهربائية تقلل الانبعاثات ومصاريف الصيانة، وتمنح رفاهية ممتازة.

وأكد أن شركة النصر تعود لتستمر ولن تتوقف مرة أخرى، واصفًا تواجد سيارة كهربائية في السوق المصري بأنه «وليد تعاون حكومي رائع وتنسيق ممتاز بين مختلف الجهات لتجهيز البنية التحتية، من الشواحن وأماكن الانتظار وأسعار الكهرباء».

وشهد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، توقيع اتفاقيتين لشركة النصر لصناعة السيارات مع شركة "دونج فنج" الصينية، لإعادة تأهيل مصنع شركة النصر وإنتاج أول سيارة كهربائية في مصر بنسبة توطين محلي 50%، وذلك وفقا لبيان من وزارة قطاع الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك