فيديو.. أسامة كمال: رئيس الوزراء أعطانا فرصة نفتكر اللي حصل السنوات الماضية - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

فيديو.. أسامة كمال: رئيس الوزراء أعطانا فرصة نفتكر اللي حصل السنوات الماضية

هديل هلال
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 9:29 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 9:29 م

قال الإعلامي أسامة كمال، إن الحكومة استجابت لطلب مجلس النواب لمناقشة برنامجها «مصر تنطلق 2018 - 2020»، لافتًا إلى أن الدكتور المستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان شكر الحكومة على استجابتها.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استعرض إنجازات الحكومة خلال الفترة الماضية، معلقًا: «الدكتور مصطفى أعطانا فرصة نفتكر اللي حصل السنوات الماضية».

ولفت إلى أن «مدبولي» استعرض تعامل الحكومة مع أزمة كورونا، وأنها بشهادة الدول أحسن الدول تعاملًا مع الأزمة، فضلًا عن تطرقه لتخصيص 100 مليار جنيه للأزمة، وزيادة أجور العاملين، وتقليل سعر الغاز للصناعة، واستعراض تقرير فيتش الذي يعكس النظرة التفاؤلية لمصر.

وأكد كمال، أن كلام رئيس الوزراء غطي كل المجالات، إضافة إلى أن الكلام والأفعال معلنة والصورة واضحة، مضيفًا: «تحدث عما تم وليس ما هو آت، وكلها أمور معلنة في زيارات لا تنقطع للرئيس السيسي للمشروعات التي نعرفها أو التي لا نعرفها».

وذكر أن اللجنة العامة لمجلس النواب ستحيل كلام الحكومة إلى اللجان المختصة لمطابقة الكلام مع الأفعال، مؤكدًا أن إحالة كلام الحكومة للمطابقة حق أصيل للمجلس ولا نقاش فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك