أبيدال: ميسي باق في برشلونة لسنوات - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

أبيدال: ميسي باق في برشلونة لسنوات

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 1:50 ص | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 1:50 ص

ذكر الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني أن المسؤولين في العملاق الكتالوني يبذلون قصارى جهدهم من أجل المحافظة على مستقبل الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة «البارسا»، داخل أسوار «الكامب نو».

وقال أبيدال في تصريحاته التي أدلى في حواره الحصري الذي أجرته مع صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة إن الأخير قد أقنع ميسي بالبقاء داخل صفوف الفريق لسنوات وسنوات عديدة.

وأوضح أبيدال: «بالنسبة لنا، هو لاعب محوري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وكان لديه في عقده خيار يتيح له الرحيل، لكنني أعلم علم اليقين أن رئيس النادي ( خوسيه ماريا بارتوميو) يتحدث مع ممثلي اللاعب لتقريب وجهات النظر في هذا الخصوص».

وجدد ميسي الملق بـ «البرغوث» والحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، مناصفة مع منافسه القديم في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، عقده مع برشلونة في العام 2017، لكن تضمن عقده فقرة تتيح له الرحيل في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

ومع ذلك لا يمل ميسي من تكرار التعبير عن سعادته بالبقاء في صفوف برشلونة، رغبته في اعتزال الكرة فيه، إذا أمكن.

وتابع المدير الرياضي لبرشلونة بقوله: «أتمنى أن يبقى (ميسي) في برشلونة لسنوات عديدة قادمة، وفي تقديري أنه سيفعل ذلك، وسيكون هذا قرار ليو، وكما يقول، برشلونة قبل أي شيء آخر، إنه (ميسي) الأفضل».

وعاد نجم منتخب «التانجو» إلى المنافسات الدولية مع بلاده هذا الأسبوع في أعقاب قرار إيقافه بعد تصريحاته في بطولة كوبا أمريكا، وبالفعل سجل مؤخرا هدف الفوز في شباك منتخب البرازيل في المباراة التي أقيمت بينهما في المملكة العربية السعودية في بطولة «السوبر كلاسيكو».

 

ولا يزال نجم ميسي يتوهج في الملاعب، وحصل مؤخرا على جائزة «الأفضل» من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأمامه فرصه قوية للفوز بجائزة «البالون دور» الشهر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك