كوفاسيتش: تشيلسي أفضل لي من ريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

كوفاسيتش: تشيلسي أفضل لي من ريال مدريد

وكالات
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 2:08 ص | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 2:08 ص

أكد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي أن رحيله عن ريال مدريد كان تغييرًا هامًا في مسيرته الكروية وأنه اتخذ القرار الصحيح

ووصل الكرواتي، لمرحلة النضج الكروي مع فريق تشيلسي الإنجليزي، لا سيما بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني وانضمامه بشكلٍ نهائي إلى «البلوز».

ويمر كوفاسيتش بأفضل لحظاته بمسيرته التي بدأت منذ قرابة التسع سنوات، إذ تحول اللاعب إلى أحد نقاط قوة وتشكيلة الإنجليزي فرانك لامبارد الأساسية.

وأجرى لاعب الوسط الكرواتي البالغ من العمر 25 ربيعًا لقاءً مع موقع تشيلسي عبر خلاله عن حالته رفقة الفريق مشيرًا إلى أنه يشعر بأنه أفضل حال عما مضى.

وأشار كوفاسيتش بأنه يشارك بشكلٍ مستمر وهو ما افتقده رفقة ريال مدريد، وفي هذا السياق صرح: «كان عدم المشاركة باستمرار مشكلة صغيرة في مسيرتي، حدث كل شيء بشكلٍ سريع للغاية بالنسبة لي، عشت ثلاث سنوات كبيرة وصعبة في ريال مدريد، كنت ألعب أحيانًا، وأحيانًا أخرى لا، لم أحصل على الاستمرارية التي كنت أحتاجها وهو ما لديّ في الوقت الحالي هنا».

وأضاف: «لقد استمتعت بالأمر وتوجنا بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا، ولكن تشيلسي جاء في أفضل لحظات مسيرتي، كان هذا التغير الأكثر أهمية بالنسبة لي وأنا راضٍ للغاية عنه».

جدير بالذكر أن ماتيو شارك في كافة مباريات فريقه مباراة باستثناء لقاء وحيد مما يجعله سابع أكثر اللاعبين مشاركة في كتيبة لامبارد بإجمالي 1243 دقيقة مرر خلالها كرة حاسمة واحدة.

وتعاقدت إدارة «المرينجي» مع كوفاسيتش في صيف عام 2015 بطلب من مدرب الفريق آنذاك رافاييل بينيتيز الذي عمل معه في إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم كوفاسيتش إلى بطل أوروبا السابق مقابل 30 مليون يورو، وحقق رفقة ريال مدريد 9 ألقاب، من بينها 3 دوري أبطال أوروبا متتالية.

وأراد اللاعب الرحيل عن «الملكي» بحثًا عن مزيد من الدقائق، ورحل معارًا إلى «البلوز» العام الماضي، وشارك في 52 مباراة مرر خلالها كرتين حاسمتين وتوج بالدوري الأوروبي.

وعبر اللاعب عن رغبته في الاستمرار رفقة الفريق اللندني وأصر على الأمر مما وضع نقطة النهاية لعلاقة دامت لثلاثة أعوام بين اللاعب وريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك