فيدرر بعد الخسارة من تسيتسيباس: محبط للغاية - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فيدرر بعد الخسارة من تسيتسيباس: محبط للغاية

وكالات
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 1:37 ص | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 1:37 ص

أوضح النجم السويسري روجيه فيدرر، المصنف الثالث عالميًا، أنه «محبط للغاية من المستوى الذي قدمه»، وذلك عقب توديع البطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين في لندن من نصف النهائي على يد اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس.

وظهر فيدرر بمستوى باهت للغاية خلال مباراة اليوم، لاسيما في نقاط كسر الإرسال «استفاد من فرصة من إجمالي 12»، بينما ارتكب 17 خطئًا مباشرًا بالضربات الأمامية.

وصرح المصنف الثالث عالميًا عقب اللقاء «محبط للغاية من المستوى الضعيف الذي قدمته. عندما لعبت أفضل وعدت في اللقاء، أهدرت كل هذا مجددًا».

وأقر صاحب الـ 38 عامًا بأن منافسه اليوناني كان أفضل في اللقاء، وعلى الرغم من أنه بذل أقصى ما لديه داخل الملعب، إلا أنه لم ينافس بنفس شراسة تسيتسيباس.

وأوضح «كانت هناك فرص لي دون شك. لا أعلم تحديدا لماذا سارت الأمور هكذا أن أفشل في كسر الإرسال مرتين بهذه الطريقة، لم يحدث معي منذ زمن. الأمر كان قاسيا، لا أعلم إن كان هناك أمرا يجب التدرب عليه أو تحسينه. قدمت مستوى جيدا على فترات، ولكن عندما لم أظهر بشكل جيد، كنت سيئا للغاية. لا يمكن السماح بحدوث هذا الأمر في هذه المستويات».

وقيم فيدرير الموسم الذي حصد خلاله 4 ألقاب، بالإضافة للوصول لنهائي ويمبلدون ونصف نهائي رولان جاروس.

وقال في هذا الصدد «يجب أن استمر في اللعب بهذا المستوى لكي تكون لي فرصًا جديدة. أعتقد أنني ظهرت بشكل متماسك. يجب أن اعتني بجسدي، وقياس رد فعلي، والعمل مع طاقم العمل. عندما يأتي وقت المباريات، لن تكون الأمور سهلة كما كانت منذ 10 أو 15 سنة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك