هيجراله كتير.. متحدث الحكومة يكشف مصير الموظف الذي ينقطع عن العمل بسبب عدم تلقي لقاح كورونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


هيجراله كتير.. متحدث الحكومة يكشف مصير الموظف الذي ينقطع عن العمل بسبب عدم تلقي لقاح كورونا

السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
هديل هلال
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 8:55 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 8:55 م

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الموظف الذي يبقى في المنزل؛ بحجة عدم السماح له بالدخول إلى جهة العمل لعدم تلقي لقاح كورونا ستطبق بحقه الإجراءات القانونية الخاصة بالانقطاع عن العمل دون مبرر، معقبًا: «الموظف اللي هيقعد في المنزل هيجراله كتير».

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن عدم دخول الموظف لجهة العمل بسبب عدم تلقي لقاح كورونا لا يعني بقائه في المنزل، منوهًا إلى أن بقائه في المنزل يعد فترة انقطاع عن العمل وستتم إحالته للشؤون القانونية.

وأشار إلى أن الحكومة تمكنت من تلقيح كل موظفي الجهاز الإداري للدولة باستثناء 123 ألف موظف، وتلقيح مليون شخص في التعليم العام والأزهري من أصل 1.6 مليون، قائلًا إنها تعمل على تلقيح الـ600 ألف المتبقين.

ولفت متحدث الوزراء، إلى أن الدولة انتهت من تلقيح 1.2 مليون منتسب للتعليم العالي يتبقى منهم 1.750 مليون، قائلًا إن تسجيل الطلاب للحصول على لقاح كورونا عن طريق الجامعات يجعل العملية تسير بشكل أسرع.

وناشد الطلاب سرعة تلقي لقاح كورونا خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى عدم السماح بالدخول للجامعة دون تقديم شهادة تثبت الحصول على اللقاح، بعد يوم 1 نوفمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك