ميسي: الجوائز الفردية لا تهمني.. ولا أفكر في الرحيل عن برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 15 نوفمبر 2019 11:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ميسي: الجوائز الفردية لا تهمني.. ولا أفكر في الرحيل عن برشلونة

محمد ثابت
نشر فى : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 1:46 م | آخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 1:58 م

كشف ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني النقاب عن أهدافه وطموحاته في المرحلة المقبلة، في ظل التحديات التي يواجهها الساحر الأرجنتيني، على صعيد الجوائز الفردية، والبحث عن الألقاب الجماعية التي طالما كانت الشغل الشاغل لأحد أفضل اللاعبين في العالم في الفترة الأخيره في عالم كرة القدم.

في حديث مطول لصحيفة ماركا الإسبانية، تطرق اللاعب للحديث عن العديد من القضايا الهامة المتعلقة بمستقبله وطموحاته في برشلونة، في الفترة المقبلة.

أكد ميسي " أحلم بمواصلة الفوز بالألقاب على المستوى الجماعي، والحصول على البطولات مرة أخرى، هذا هو التحدي الذي نواجهه، فبإضافة بطولة جديده إلى الفريق، بعدها تأتي الألقاب الفردية مرة أخرى".

وأضاف ميسي:"دائمًا ما أقول أن الجوائز الفردية ليست أهدافي، الكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي أو حتى أفضل هدف في العام، إذا تحقق أي منها فسيكون جيدًا، وإذا لم يتحقق فليس هناك أي مشكلة على الإطلاق".

وتابع الأرجنتيني: "أصبحت الآن أعيد ترتيب أوضاعي بإستمرار، عن طريق التواصل مع وسائل الإعلام ومع كرة القدم، لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل من خلال موقفي".

وأكمل :"أنت تدرك كم من الوقت يمكنك الإستمرار، سوف أكتشف ذلك مع مرور الوقت، أنا نفسي سأكون أول من يقول إلى أى مدى وصلت هنا ولم يعد بإمكاني، أو إذا كنت أشعر أنني بحالة جيدة للمتابعه، على مر السنين سوف أكتشف ذلك".

وتعجب ميسي:" تعتقد أنك تبلغ من العمر 25 عامًا ويمكن أن تستمر في فعل نفس الأشياء كما كان من قبل، ولكن الجسم يحكم وهناك ظروف يجب أن تكون فيها أكثر حذرا، ويتطلب استيعابها عمليًا، وكذلك الاستعداد بشكل مختلف لكل من التدريب والألعاب".

واختتم ميسي حديثه: "الجميع يبحث عن أهدافهم ، لكنني لم أكن بحاجة أبدًا إلى مغادرة أفضل نادٍ في العالم ، وهو برشلونة ، حيث أستمتع بالتدريب والألعاب والمدينة. إنه نادي كامل للغاية وكان لدي دائمًا هدف واضح للغاية هنا ولا أحتاج أبدًا للبحث عنه في مكان آخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك